العدد 5205 - الثلثاء 06 ديسمبر 2016م الموافق 06 ربيع الاول 1438هـ

تجديد حبس المتهم بقتل أخيه لمدة 15 يوماً

جددت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة، برئاسة القاضي الشيخ راشد بن أحمد آل خليفة، وعضوية القاضيين أيمن مهران ووليد العازمي، وأمانة سر مبارك العنبر حبس شاب بحريني «23 عاما» متهم بقتل شقيقه «21 عاما» في مدينة حمد طعنا بسكين، إثر خلاف وقع بينهما، قال إنه لم يقصد من ذلك قتله، وذلك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وقد حضرت معه المحامية زهرة البقالي منابة المحامية فاطمة الحواج، وطلبت إخلاء سبيله بأي ضمان تراه المحكمة.

وكان المحامي العام رئيس نيابة الأسرة والطفل أمينة عيسى، قالت إن النيابة العامة قد تلقت إخطارًا من مركز شرطة مدينة حمد الشمالي، بقيام شخص بقتل شقيقه بأن طعنه بسكين خلال شجار نشب بينهما في منزلهما.

هذا، وقد بادرت النيابة بمباشرة التحقيق فور إخطارها بالواقعة، حيث انتقلت إلى مكان الحادث وقامت بمناظرة جثة المجني عليه، وانتدبت خبراء مسرح الجريمة لرفع الآثار المشاهدة بالمكان وفحصها. كما انتدبت كذلك الطبيب الشرعي لفحص جثة المجني عليه لبيان ما بها من إصابات وسبب الوفاة، والذي أفاد في تقريره المبدئي بأن الوفاة قد حدثت نتيجة جرح نافذ في الصدر بما أحدثه من تمزّق في القلب والرئة اليسرى ونزيف دموي غزير.

ومن ناحية أخرى، استمعت النيابة إلى أقوال شهود الواقعة، وقامت باستجواب المتهم الذي نفى اتجاه قصده قتل شقيقه، وقد أمرت بحبسه احتياطيًا على ذمة التحقيق.

العدد 5205 - الثلثاء 06 ديسمبر 2016م الموافق 06 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً