العدد 5205 - الثلثاء 06 ديسمبر 2016م الموافق 06 ربيع الاول 1438هـ

"المرور": خطة تضمن سلامة المتسابقين وانسياب الحركة المرورية خلال بطولة "الترايثون"

مدير عام الإدارة العامة للمرور العقيد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة
مدير عام الإدارة العامة للمرور العقيد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

شاركت الإدارة العامة للمرور في تنظيم بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي (الترايثون) التي ستقام في (10 ديسمبر/ كانون الأول الجاري)، برعاية كريمة من ولي العهد الأمين، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

صرح بذلك مدير عام الإدارة العامة للمرور العقيد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة، منوها إلى خطة مرورية تضمن سلامة المتسابقين وانسياب الحركة المرورية.

وأشار إلى أن الدراجات الهوائية المشاركة ستنطلق في تمام الساعة 7:15 صباحاً من المواقف الثانية التابعة لفندق "الفورسيزون" مروراً بشارع خليج البحرين، ومن ثم شارع الملك فيصل في المسار الأيمن، رجوعاً إلى شارع خليج البحرين مرة أخرى ومن ثم شارع الفاتح مروراً بتقاطع شارع الفاتح بشارع الشيخ دعيج (نادي النجمة)، ومن ثم الإشارة الضوئية الواقعة بالقرب من مسجد الفاتح والدوران بشكل عكسي وطولاً إلى شارع خليج البحرين حتى إشارة المرفأ المالي، مروراً بشارع الملك فيصل في أقصى اليسار ومن ثم إلى شارع الشيخ خليفة بن سلمان إلى شارع الزلاق.

وأضاف أن المتسابقين سيصلون إلى تقاطع نادي الشيخ راشد للفروسية ودوار قصر الصخير وتقاطع الإشارة الضوئية مدخل الصخير والدوران بشكل عكسي مخالف لحركة السير إلى تقاطع مدخل حلبة البحرين الدولية ومن ثم إلى دوار بلاج الجزائر والرجوع إلى الحلبة مرة أخرى.

وأوضح أنه بحسب الخطة الزمنية الموضوعة، ستصل الدراجات في تمام الساعة 9:30 صباحاً على شارع الفاتح و10 صباحاً على شارع الملك فيصل و10:30 صباحاً على شارع الشيخ خليفة بن سلمان و11:15 صباحاً على شارع الزلاق و12:30 ظهراً على شارع خليج البحرين.

وناشد مدير عام المرور، جميع مستخدمي الطريق، التعاون مع الخطة المرورية الموضوعة لهذا الحدث المشرف والتعاون مع رجال المرور المنتشرين في جميع نقاط مرور المشاركين لإظهار الوجه المشرق لمملكة البحرين في تنظيم البطولات الدولية، متمنياً النجاح للبطولات على أرض مملكة البحرين، وكل التوفيق لفريق مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً