العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ

محمد بن راشد يغادر البلاد بعد مشاركته في القمة الخليجية

مغادرة سمو نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة
مغادرة سمو نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

غادر نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم البلاد أمس الأربعاء (7 ديسمبر/ كانون الأول 2016) بعد مشاركته في أعمال الدورة السابعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي استضافتها مملكة البحرين على مدى يومين.

و كان في مقدمة مودعي سموه رئيس بعثة الشرف وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين.

هذا، وقد تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر من أخيه نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، هذا نصها:

صاحب الجلالة الأخ الملك حمد بن عيسى آل خليفة الموقر ملك مملكة البحرين

لقد كان من دواعي سرورنا أن نشارك على رأس وفد دولة الإمارات في القمة السابعة والثلاثين لقادة وزعماء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي استضافتها مملكة الخير على مدى يومين.

ونحن إذ نقدر عالياً كرم الضيافة العربية ودفء الاستقبال الذي أحطنا به والوفد المرافق وبقية الوفود المشاركة من قبل جلالتكم والحكومة والشعب البحريني الشقيق لنرجو الله تعالى أن يديم على بلدكم وشعبكم العزيز نعمة الأمن والاستقرار والازدهار في ظل قيادتكم الرشيدة.

نشكركم أخانا العزيز على كرمكم، وسعة صدركم، وحكمتكم، في تسيير اعمال القمة، والتي ستثمر إن شاء الله ثمارا طيبة تعود بالخير والفائدة على شعوب ودول المجلس.

وفقكم الله وسدد خطاكم على درب العزة والكرامة

أخوكم

محمد بن راشد آل مكتوم

العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً