العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ

المناعي يترأس الاجتماع الأول لبطولة العيد الوطني لكرة القدم الشاطئية

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة العيد الوطني لكرة القدم الشاطئية، التي ستقام برعاية كريمة من قبل نجل سمو ولي العهد سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة، أولى اجتماعاتها التحضيرية، وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بالرفاع.

وترأس عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي الاجتماع بصفته رئيسا للجنة المنظمة، وبحضور مدير البطولة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، ومستشار رئيس اتحاد الكرة عباس العالي، وأعضاء اللجنة: جاسم محمود، محمد حسين، رضا الشملان، أحمد العامر، باسم محمد، علي مراد وأحمد مهدي.

وخلال الاجتماع رحب رئيس اللجنة المنظمة بالحضور، وأشاد بموافقة محمد بن سلمان على رعاية البطولة، مؤكدا أن هذه الرعاية تبعث على فخر واعتزاز أسرة بيت الكرة، وخصوصا أنها تأتي في مناسبة وطنية غالية تحمل اسم العيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأكد المناعي أهمية تكثيف الجهود للفترة المقبلة، وخصوصا أن فترة قصيرة جدا تسبق انطلاق البطولة، مبينا أهمية العمل على إنجاز الترتيبات قبل وقت كاف من موعد البداية.

واستمع المناعي إلى شرح مفصل من الأعضاء لخطة العمل للبطولة، كما ناقش المجتمعون فترة البطولة، إذ تقرر أن تبدأ يوم 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، على أن تلعب المباراة النهائية في 24 من ذات الشهر.

وقدم مدير البطولة عبدالله بن خليفة شرحا موجزا عن جدول البطولة، إذ تم إقرار مشاركة 8 فرق ستقسم على مجموعتين بواقع 4 لكل مجموعة، ويتأهل اثنان من كل مجموعة للمربع الذهبي ووصولا للمباراة النهائية ولقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وشدد مدير البطولة على أهمية العمل بشكل كبير في الجانبين التسويقي والإعلامي؛ لما لهما من دور كبير في إنجاح البطولة، مؤكدا ثقته التامة في قدرة اللجنة على نجاح الفعالية.

ونوه بأهمية استغلال البطولة في خدمة منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية، خصوصا وأن البطولة ستكون فرصة مناسبة لاكتشاف مواهب جديدة في اللعب؛ لضمها إلى صفوف المنتخب الوطني.

وقال إن رعاية محمد بن سلمان للبطولة هي محل فخر كبير، وخصوصا أن حريص على تقديم كافة سبل الدعم لإنجاح الحدث الذي يقام بالتزامن مع الأعياد الوطنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً