العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ

"سامسونغ" تعلن عن إطلاق نسخة باللون الأسود اللامع من "Galaxy S7 edge"

أعلنت شركة سامسونغ اليوم الخميس (8 ديسمبر/ كانون الأول 2016) رسميًا عن إطلاق نسخة جديدة باللون الأسود اللامع مع هاتفها الذكي "Galaxy S7 edge"، وذلك في إطار تكيثف مساعيها للترويج والتسويق للهاتف في محاولة لتعويض الخسائر الناجمة عن فقدان مبيعات جالاكسي نوت 7. وذلك وفق ما نقله موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

وقالت عملاقة الإلكترونيات الكورية في بيان صحفي إنه اعتبارًا من يوم غدٍ الجمعة سيكون الهاتف "Galaxy S7 edge" باللون الأسود اللامع متاحًا في عدد من الأسواق العالمية وذلك لنسخة 128 غيغابايتًا من الهاتف.

ويضاف اللون الأسود اللامع الجديد إلى ستة ألوان أخرى يتوفر بها هاتف سامسونغ اللوحي، الذي أطلقت مطلع العام الحالي مع الهاتف الرائد "Galaxy S7"، وهي: الأسود، والذهبي، والأبيض، والفضي، والوردي، والأزرق المرجاني.

ويُعتقد أن سبب قرار سامسونغ اختيار هذا اللون هو جذب محبي هواتف آيفون 7، والتي جاءت ولأول مرة باللون الأسود اللامع. هذا ولا تختلف النسخة الجديدة من "Galaxy S7 edge" عن النسخ السابقة إلا باللون.

وكانت سامسونغ، التي تعد أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم، قد قررت في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي إيقاف إنتاج هاتفها اللوحي جالاكسي نوت 7 بعد تقارير متتالية عن اندلاع النار فيه.

يُشار إلى أن سامسونغ كثفت مساعيها للترويج والتسويق لهواتف "Galaxy S7" في محاولة لتعويض الخسائر الناجمة عن فقدان مبيعات جالاكسي نوت 7، إذ يُتوقع أن يتسبب سحب الأخير من السوق بخسارة الشركة أكثر من 5.4 مليارات دولار أميركي خلال الربع الرابع من العام الحالي والربع الأول من العام المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:07 ص

      أمس في بعض التعليقات احد السامسونجيين الكوميديين كان يضحك على اللون الاسود اللامع للأيفون.. شلون وضعه اليوم ههههه.

    • Galaxy 4 ever زائر 2 | 7:07 ص

      جالاكسي اس7 ايدج الصادر في شهر 2
      هو نفسه لامع لأنه من زجاج
      ايفون الصادر شهر9
      اتى باللون اللامع لأول مره
      الان الاسود اللامع اللي بينزل المفروض نفسه هو الاسود الموجود حاليا مجرد حواف الهاتف بتكون سوداء مثل النوت7 غير عن الموجود حاليا حوافه رمادية

    • زائر 1 | 6:05 ص

      حتى في اللون تقليد ..صج شركة ماصخة

اقرأ ايضاً