العدد 5207 - الخميس 08 ديسمبر 2016م الموافق 08 ربيع الاول 1438هـ

الملا ينفجر ويقود الأهلي المتحد لنهائي دوري البنوك

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 تمكن فريق بنك الأهلي المتحد من التأهل للمباراة النهائي لدوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة قدم الصالات بعد فوزه الكبير على فريق بيت التمويل الكويتي بنتيجة 4-2 في مباراة تألق فيها سلمان الملا نجم الأهلي، وسيلاقي فريق بنك البحرين الإسلامي الذي حقق انتصارا على بنك إثمار بنتيجة 3-2.

وفي أولى مباريات الدور قبل النهائي جمعت بين بنك البحرين الاسلامي مع بنك إثمار وتمكن الإسلامي من التأهل بعد فوزه بنتيجة 3-2، وسجل أهداف بنك الإسلامي كل من علي صالح ومحمد مراد وسيد عدنان ابراهيم، وأهداف إثمار سجلها محمد البلوشي وخالد سيار.

وأما في المباراة الثانية تمكن سلمان الملا نجم بنك الأهلي المتحد من قيادة فريقه للمباراة النهائية بتسجيله جميع أهداف فريقه ضد بيت التمويل الكويتي التي انتهت بنتيجة 4-2، وليتصدر هدافي الدوري برصيد 13 هدف، وأهداف بيت التمويل الكويتي سجلها ايمن العباسي وأحمد عبدالرسول.

وتلعب يوم غدٍ السبت مباريات كأس سوبر البنوك والذي يتنافس عليه أربعة فرق وتلعب جميع مبارياته في نفس اليوم، المباراة الأولى تجمع بين بنك البحرين الإسلامي مع المصرف الخليجي التجاري، والمباراة الثاني تجمع بين بنك الأهلي المتحد مع بيت التمويل الكويتي، ويلعب الفائز من كل مباراة عند الساعة العاشرة مساء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً