العدد 5208 - الجمعة 09 ديسمبر 2016م الموافق 09 ربيع الاول 1438هـ

مدرب الغرافة يؤكد صعوبة المواجهة مع السيلية ويحذر من عايش

أكد مدرب الغرافة البرتغالي بيدرو كايشينيا صعوبة المواجهة المرتقبة لفريقه أمام السيلية في المرحلة الحادية عشرة من دوري نجوم قطر لكرة القدم متمنيا أن يكون التوفيق حليف فريقه لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية التي حققها في المراحل الأخيرة.

وقال كايشينيا، في المؤتمر الصحافي لفريقه اليوم السبت (10 ديسمبر/ كانون الأول 2016) قبل مباراته غدا: "لا ننظر لموقع السيلية في جدول المسابقة لأنه فريق صاحب إمكانات قوية للغاية ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين كما سيعود لصفوفه اللاعب فوزي عايش الذي يعد من أفضل اللاعبين في الدوري. لهذا، نتوقع مباراة صعبة وقوية للغاية".

وأضاف كايشينيا: "قمنا بالإعداد الجيد لهذه المواجهة على رغم الغيابات العديدة في تشكيلة الفريق والتي تتمثل في غياب خمسة لاعبين دفعة واحدة بسبب البطاقات الصفراء. نفكر دائما في اللاعبين الموجودين لدينا وليس من يغيبون عن التشكيلة".

وأوضح: "بالنسبة لنيميث ومؤيد حسن فضلنا عدم إشراكهما في المباراة الماضية بعد تعرضهما لإصابة خفيفة حتى لا تتفاقم الإصابة. وحاليا، أصبح نيميث جاهزا لخوض اللقاء بنسبة كبيرة لكن لم يتضح الموقف بالنسبة لمؤيد حسن ونتمنى لحاقه بالمباراة لأنه من اللاعبين المهمين في تشكيلة الفريق".

وأضاف "الفريق استعاد الثقة التي كنا نعمل على استعادتها طوال المباريات الماضية. وبالتالي، علينا استثمار هذه الثقة لإيجاد التوازن المطلوب للفريق مع تحسين الأخطاء الموجودة في وقت ضيق لأن لدينا ضغط في المباريات بشكل واضح إذ سنخوض مباراة كل أربعة أيام فقط. على رغم أنني لا أحتاج سوى 72 ساعة فقط لتجهيز الفريق للمباريات، لكن في هذه الأمور يكون التركيز أكبر على العامل النفسي والذهني ويجب علينا بالتالي عدم الاسترخاء خلال المباريات القادمة لأننا نطمح للأفضل باستمرار".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً