العدد 5208 - الجمعة 09 ديسمبر 2016م الموافق 09 ربيع الاول 1438هـ

مدرب الأهلي يعتبر لقاء الشحانية مواجهة بست نقاط

أكد مدرب الأهلي يوسف آدم أن جميع مباريات الفريق مهمة في ظل المستوى القوي للدوري هذا الموسم وتقارب المستوى الفني لجميع الفرق متمنيا أن ينجح فريقه في كسب نقاط المواجهة المرتقبة أمام الشحانية غدا الأحد في المرحلة الحادية عشر من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وقال آدم: "طموحنا الأول هو الهروب من دائرة الخطر وشبح الهبوط. وبعد ذلك، سنحاول بناء فريق جيد للمستقبل من خلال منح الفرصة لبعض اللاعبين الشبان والوجوه الجديدة الواعدة تدريجيا في المباريات ويبقى الطموح الأول هو الاقتراب من المربع الذهبي وتحقيق أفضل النتائج والتقدم في جدول المسابقة".

وأشار آدم إلى جاهزية مشعل مبارك وعلي قادري ومجتبى جباري لخوض اللقاء وهو ما يزيد من قوة الفريق خلال هذه المواجهة مع اكتمال الصفوف مشددا أيضا على وجود منافسة قوية بين جميع اللاعبين للمشاركة في المباريات والتواجد في التشكيلة الأساسية.

وأضاف آدم قائلا: "لقاء الشحانية بمثابة مواجهة بست نقاط لأنها مباراة مفصلية بالنظر لحاجة الأهلي الماسة إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث".

وأكد أنه ليس قلقا على الفريق في ظل التطور الواضح في المستوى الفني للاعبين وقال: "نعمل جاهدين دائما على تطوير الفريق والعمل مع اللاعبين لتقديم أفضل المستويات والتقدم للأمام في جدول المسابقة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً