العدد 5208 - الجمعة 09 ديسمبر 2016م الموافق 09 ربيع الاول 1438هـ

4 كوادر بحرينية تشارك في ورشة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم 4 من الكوادر البحرينية؛ لحضور ورش العمل التي يقيمها الاتحاد الآسيوي للعبة بشكل سنوي في العاصمة الماليزية (كوالالمبور).

وشارك كل من عادل عباس وأحمد العالي في ورشة المنسق العام المحلي، كما شارك عبدالله عاشور وعبدالله عبدالرحمن في ورشة المنسق الإعلامي المحلي، واللتين أقيمتا اليومين الماضيين.

وتأتي مشاركة الكوادر البحرينية في هذه الورش؛ إيمانا من قبل الاتحاد بالسياسة العامة في تأهيل الكوادر الوطنية على جميع المستويات.

وقال الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل إن إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة حريصة على تطوير عمل الكفاءات البحرينية وحضورها في الدورات التدريبية المختلفة التي ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أو الاتحاد الدولي.

وأشار إلى أن المشاركة في الورش الآسيوية تأتي بشكل سنوي ويحرص عليها اتحاد الكرة؛ لما لها من دور كبير في تأهيل الكوادر البحرينية؛ للعمل في تنظيم المسابقات الآسيوية المختلفة التي تقام منافساتها في البحرين.

وأكد أن الكوادر المختارة للمشاركة هذا العام من الكفاءات المميزة والشابة، والتي سبق لها المشاركة في تنظيم كأس آسيا للشباب 2016 التي استضافتها البحرين، أو في محافل ومناسبات أخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً