العدد 5208 - الجمعة 09 ديسمبر 2016م الموافق 09 ربيع الاول 1438هـ

العاهل يشهد منافسات بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي    

 

شهد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اليوم السبت (10 ديسمبر/ كانون الأول 2016) منافسات بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي والتي انطلقت في وقت مبكر من صباح اليوم بمشاركة أكثر من 1200 متسابق ومتسابقة من نجوم وأبطال العالم إلى جانب مشاركة رياضيي مملكة البحرين ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ولدى وصول جلالة الملك المفدى حلبة البحرين الدولية (الفورمولا 1) كان في الاستقبال ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وتوج حضرة صاحب الجلالة الملك حمد عيسى آل خليفة الفائز بالمركز الأول، تيرنزو بوزون وهو من فريق البحرين للتحمل 13، والفائز بالمركز الثاني ستيفن جوستس والفائز بالمركز الثالث سام ابليتون وهو من فريق البحرين للتحمل 13 ، كما فاز في فئة النساء في المركز الأول سارا كرولي وفي المركز الثاني إيما بالانت وفي المركز الثالث كارولين ستيفن.

وهنأ جلالته الفائزين والمتسابقين في هذه البطولة متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد.

بعد ذلك قدم سمو الشيخ ناصر إلى جلالة الملك إيجازاً عن المراحل التي اشتملت عليها بطولة الرجل الحديدي وهي السباحة، الدراجات الهوائية والجري، والمشاركين في هذه البطولات الذين يمثلون نخبة من الرياضيين العالميين ذوي السمعة العالمية والمستوى المعروف وكذلك الرياضيين الهواة.

وتبادل جلالة الملك المفدى الأحاديث مع الرياضيين المشاركين في هذه البطولة الذين أبدوا شكرهم وامتنانهم لمملكة البحرين على تنظيمها هذا التجمع الرياضي وتقديرهم لما قدمته من تسهيلات وإمكانات لإنجاحه.

وبهذه المناسبة، هنأ جلالة الملك  سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على النجاح المميز الذي حققته هذه البطولة العالمية وإظهارها بالصورة المشرفة التي تعكس المكانة الرفيعة لمملكة البحرين وقدرتها على تنظيم مثل هذه الرياضات الكبيرة بنجاح باهر واستقطاب أفضل الرياضيين العالميين.

وأشاد جلالته بالدور الذي يقوم به سموهما وما يبذلانه من جهود كبيرة في تنويع الرياضات وتشجيع الشباب البحريني على المشاركة فيها ووضع الخطط والبرامج بهدف الارتقاء والنهوض بمختلف الألعاب الرياضية في المملكة.

كما استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بحضور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فريق البحرين للتحمل 13 الترايثلون الذي يشارك فيه نخبة من أبرز نجوم الرياضة في العالم ، حيث أشاد جلالة الملك  بجهود سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد في تأسيس هذا الفريق الذين يمثلون البحرين دولياً ومساهمتهم في الترويج لمملكة البحرين عبر النتائج والإنجازات التي يحققها الفريق في مختلف البطولات العالمية ، معرباً جلالته عن اعتزازه بهذه النتائج للفريق البحريني متمنياً لهم كل التوفيق والسداد والمحافظة على هذه الإنجازات والمكاسب الرياضية من خلال استمرار التدريب والإعداد والاستعداد الجيد لخوض المنافسات القادمة.

وأكد جلالة الملك أن هذا الحدث الرياضي حظي بمتابعة وحضور جماهيري كبير وعكس المنافسة الشريفة بين رياضيي العالم، منوهاً أن هذه اللقاءات والتجمعات الرياضة هي وسيلة مهمة لزيادة التعارف والصداقة والتعاون وتعزيز الثقافات بين رياضيي وشباب مختلف دول العالم.

بعد ذلك تابع جلالة الملك المفدى جانباً من منافسات هذه البطولة ومشاركة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في منافسات هذه البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً