العدد 5208 - الجمعة 09 ديسمبر 2016م الموافق 09 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو... ريال سوسييداد يضاعف محن فالنسيا في "الليغا"

 ضاعف ريال سوسييداد محن ضيفه فالنسيا المتعثر هذا الموسم عندما هزمه 3-2 على ملعب انويتا.

وارتفع رصيد ريال سوسييداد إلى 26 نقطة وانتقل مؤقتا إلى المركز الرابع بفارق نقطة أمام اتلتيكو مدريد الذي يختتم المرحلة الاثنين في ضيافة فياريال، بينما توقف رصيد فالنسيا السابع عشر عند 12 نقطة.

وفاجأ ريال سوسييداد ضيفه بهدف مبكر للبرازيلي ويلان جوزيه بعد ركنية وتمريرة رأسية قصيرة من تشابي برييتو تابعها الاول برأسه في أسفل الزاوية اليمنى (2). وصعب جوزيه مهمة الفريق الضيف بعدما عزز تقدم فريقه بالهدف الثاني برأسه مستفيدا من عرضية المكسيكي كارلوس فيلا انهاها في أسفل الزاوية اليمنى (24).

وقلص دانيال باريخو الفارق من ركلة جزاء حصل عليها سانتي مينا إثر اعاقته من قبل اينيغو مارتينيز (36).

وفي الشوط الثاني، فوت فيلا فرصة تسجيل هدف ثالث لصاحب الارض عندما أهدر ركلة جزاء حصل عليها بنفسه إثر عرقلته من جانب البرازيلي اديرلان سانتوس (60).

وشهد الشوط الثاني ارتفاعا في حدة الاحتكاكات، فنال لاعبو فالنسيا 5 بطاقات صفراء منها اثنتان للبرتغالي جواو كونيلو الذي طرد في الدقيقة 83، مقابل 4 للاعبي سوسييداد.

وفي الوقت بدل الضائع، اضاف خوانمي الهدف الثالث للفريق المحلي بعدما استثمر تمريرة مركز من فيلا (90+1)، وقلص المغربي زكريا البقالي الفارق من جديد بمجهود فردي (90+3).

ويلتقي السبت لاس بالماس وليغانيس، بينما تقام الاحد مباريات ايبار مع الافيس، وسلتا فيغو مع اشبيلية، واسبانيول مع سبورتينغ خيخون، وريال بيتيس مع اتلتيك بلباو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا