العدد 5209 - السبت 10 ديسمبر 2016م الموافق 10 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو... زيدان بعد الرقم القياسي: يوما ما سنخسر

أشاد زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بقائد الفريق سيرجيو راموس قائلا: "كلنا نعلم أن راموس يمتلك نوعية هذه الأهداف هو شخص يؤمن حتى الدقيقة الأخيرة".

وكان راموس قد منح ريال مدريد فوزا مثيرا 3-2 على حساب نظيره فريق ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الليغا الإسبانية بالدقيقة الأخيرة من المباراة.

قال زيدان خلال المؤتمر الصحفي: "يجب تهنئة لا عبى فريق ديبورتيفو على المستوى ولكن في النهاية حققنا الأهم وهو الفوز، عندما ترتكب أخطاء تدفع ثمنها غاليا لكن في النهاية عرفنا كيف نرُد الفعل وهذا مهم للغاية".

وعن أسباب العودة في المباراة قال: "من الرائع الفوز بالمباريات بهذه الطريقة، فريقنا إيجابي ودائمًا ما نؤمن بقدرتنا على الفوز، أظن أن الإيمان حتى الدقيقة الأخيرة أمر يأتي مع قميص ريال مدريد، هؤلاء اللاعبون لديهم طاقة هائلة".

وأضاف في حديثه: "نعلم أننا قادرين على تقديم ليالي سحرية مثل ليلة اليوم، يومًا ما سنخسر، لكن عدم الهزيمة في 35 مباراة أمر يمنحك الثقة والطاقة، اليوم عانينا لكن حققنا الفوز والرقم القياسي، لكن الموسم مازال طويلًا".

واختتم حديثه: في الدقائق الأخيرة فكرت في إمكانية تسجيل راموس للهدف، لقد فعلها كثيرًا وهو روح الفريق، لا يستسلم أبدًا، عندما كنت لاعبا كنت دائمًا أعتقد أنني أملك "نجمة حظ" ورائي وأظن أنني مازلت امتلكها كمدرب".  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:35 ص

      موسهل زيزوووو السهلاوي

    • زائر 1 | 2:50 ص

      الله لا ييب الهزايم ان شاءالله وانت يازيدان بالغت وايد ودخلت كله شباب وخليت المتايحه برع مره ثانيه حاسب يااصلع ياداهيه .. كاسر الغرشه

شاهد أيضا