العدد 5209 - السبت 10 ديسمبر 2016م الموافق 10 ربيع الاول 1438هـ

بنك البحرين الإسلامي بطل سوبر البنوك للصالات


الجفير - نادي النجمة 

تحديث: 12 مايو 2017

توج بنك البحرين الإسلامي بلقب كأس سوبر البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة قدم الصالات بعد فوزه في النهائي على فريق بيت التمويل الكويتي بسداسية نظيفة، وتأهل الإسلامي للنهائي بعد فوزه على المصرف الخليجي التجاري بركلات الترجيح، وكذلك تأهل بيت التمويل الكويتي للنهائي بركلات الترجيح على حساب بنك الأهلي المتحد.

في افتتاح مباريات قبل نهائي كأس السوبر تمكن بنك البحرين الإسلامي من تخطي عقبة المصرف الخليجي التجاري بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي في مباراة غلب عليها طابع الحذر وتألق حراس المرمى.

أما ثاني مباريات نصف نهائي سوبر البنوك كانت أكثر إثارة إذ استطاع بيت التمويل قلب تأخره بهدفين لتقدم بنتيجة 3-2 خلال ثلاث دقائق قبل أن يدرك الأهلي التعادل في أخر الثواني للتتحول المباراة لركلات الترجيح التي رجحت كفة بيت التمويل بنتيجة 4-3، وسجل أهداف المباراة لبيت التمويل عبدالرحمن الخان ومسعود الخالدي وأحمد عبدالرسول، وأهداف الأهلي سجلها محمد حنتوش هدفين وعبدالله مهدي هدف.

وفي المباراة النهائية عانى بيت التمويل الكويتي بسبب غياب محترفيه محمد الشرقاوي وأحمد عبدالرسول بسبب الإصابة وأثر غيابهم بشكل كبير على المباراة، ليتمكن بنك البحرين الإسلامي من استغلال الظروف لصالحه ويتمكن من السيطرة على المباراة بشكل كامل والفوز بنتيجة 6-0، وسجل أهداف الإسلامي هاتريك لسيد عدنان ابراهيم وهدف لكل من جسام صالح وتركي الملا ومحمد مراد.

ويقام غداً (الاثنين) نهائي دوري البنوك عند الساعة الثامنة مساء على صالة نادي النجمة ويجمع النهائي بين فريقي بنك البحرين الإسلامي مع بنك الأهلي المتحد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً