العدد 5209 - السبت 10 ديسمبر 2016م الموافق 10 ربيع الاول 1438هـ

سيباركو تعلن عن رعايتها لنادي الرفاع

عبدالله بن خالد يمنح خالد عبدالرحيم العضوية الفخرية

الرفاع - نادي الرفاع 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن نادي الرفاع وشركة سيباركو عن توقيع عقد رعاية في مؤتمر حضره رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة ورئيس مجلس إدارة شركة سيباركوخالد محمد عبدالرحيم.

وجرى خلال المؤتمر الذي أقيم بمقر نادي الرفاع، توقيع عقد رعاية شركة سيباركو مع النادي لمدة موسم واحد.

حضر المؤتمر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع رئيس جهاز الكرة سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة وعضو مجلس إدارة مجموعة خالد عبدالرحيم (KAR GROUP) محمد خالد عبدالرحيم.

وتم خلال المؤتمر منح خالد محمد عبدالرحيم ومحمد خالد عبدالرحيم العضوية الفخرية للنادي.

وفي هذا الصدد، قال عبدالله بن خالد: "نفخر بتجديد الشراكة مع شركة سيباركو إحدى أعرق الشركات في مجال المقاولات، هذه الرعاية من شأنها دعم أنشطة النادي والتي ستنعكس إيجابا على نتائج الفرق الرياضية".

وأشار عبدالله بن خالد إلى أن سيباركو تعد من الشركات التي دائما ما يكون لها دور فعال في دعم الأنشطة المجتمعية في مختلف المجالات، مؤكدا أنها تعتبر رائدة في دعم المنظمات الأهلية والمؤسسات التطوعية، وهذا الشيء ليس بغريب عليها كونها تمتلك حس وطني عالي.

من جانبه، أكد خالد محمد عبدالرحيم أن رعاية سيباركو لنادي الرفاع يأتي ضمن سياسة الشركة بتفعيل دور المسئولية الاجتماعية ودعم الشباب البحريني في المجال الرياضي، مؤكدا أن هذه الرعاية لنادي الرفاع تأتي امتدادا للرعاية الأولى قبل سنوات والتي حققت نجاحا كبيرا للفريق الأول لكرة القدم بعد أن أحرز بطولات مهمة أبرزها كأس جلالة الملك المفدى العام 2010، فضلا عن وصول الفريق لمرحلة متقدمة في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تتمثل في بلوغ الدور نصف النهائي خلال العام ذاته أيضا.

وقال خالد محمد عبدالرحيم: "نفتخر برعاية نادي الرفاع من جديد أحد أعرق الأندية البحرينية وأكثرها نجاحا، كما أن الانتساب لهذا الكيان بالعضوية الفخرية لهو أمر رائع".

حضر المؤتمر عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً