العدد 5209 - السبت 10 ديسمبر 2016م الموافق 10 ربيع الاول 1438هـ

محافظ الشمالية: شراكتنا المجتمعية هدفها لم الشمل والمحافظة على النسيج الوطني

"العيد الوطني... قائد وشعب".... في مسيرة السيارات عبر الشمالية

محافظ الشمالية في لقطة تذكارية مع المشاركين في الاحتفال
محافظ الشمالية في لقطة تذكارية مع المشاركين في الاحتفال

الجنبية - المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

انطلقت صباح اليوم الأحد (11 ديسمبر/ كانون الأول 2016) جولة سيارات "كورفيت" من مبنى المحافظة الشمالية وصولاً إلى نادي عبدالرحمن كانو الاجتماعي للوالدين بمدينة حمد ضمن احتفالات الشمالية بالأعياد الوطنية تحت شعار "العيد الوطني... قائد وشعب".

وقال محافظ الشمالية علي العصفور إن الدلالات والمعاني الوطنية التي تعيشها المملكة في سلسلة احتفالات المحافظة الشمالية بذكرى جلوس جلالة الملك والعيد الوطني المجيد ومن خلال مسيرة السيارات،  تلاقت تحت شعار"العيد الوطني... قائد وشعب"، وذلك تعظيماً لقيم الولاء والفداء لجلالة الملك وتجسيداً للتلاحم بين القيادة والشعب وترسيخاً للانتماء لتربة هذا الوطن المعطاء، وتعبيراً عن الشراكة المجتمعية من أجل لم الشمل والمحافظة على نسيج الأسرة الواحدة ووحدتنا الوطنية.

وأضاف في كلمة أمام الحفل في صالة النادي "وهذا الأمر وضعته القيادة السياسية موضع الاهتمام، فتوالت المراسيم الملكية عن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الرامية إلى بناء المجتمع الكريم".

ووجه الشكر إلى رئس مجلس أمناء نادي عبدالرحمن كانو الاجتماعي للوالدين يوسف المحميد والشكر موصول إلى نادي الكورفيت واللجنة المنظمة.

من جانبه، وصف رئيس مجلس أمناء نادي عبدالرحمن كانو الاجتماعي للوالدين يوسف المحميد اللقاءات الاحتفالية بالعيد الوطني باعتبارها ملتقى لترسيخ أسس العمل المخلص من أجل الوطن ورفعته، موضحاً في كلمته التي ألقاها أمام الحفل أن الاحتفالات والبرامج المشتركة التي يستضيفها النادي بالتعاون مع المحافظة الشمالية هي جزء مهم في التعاون ولاسيما على صعيد الاحتفاء بكبار السن.

وتناولت الخاطرة التي ألقاها، أحد منتسبي النادي محمد خليفة بورشيد، مشاعر نبيلة في حب الوطن الذي ربطه بحب الأم التي تغرس في روح الإنسان منذ طفولته ارتباطه وانتمائه لوطنه، عقبتها فقرة تكريم المتعاونين والجهات المشاركة وتكريم الوالدين منسوبي النادي من قبل المحافظ العصفور والمحميد، كما تم تخصيص فقرة لتكريم أعضاء نادي الكورفيت في مواقف سيارات النادي حيث سلم العصفور كل الأعضاء المشاركين في الجولة الشهادات التقديرية على المشاركة، مثمناً الروح الوطنية في إحياء هذه الفعالية بكل تميز، وبدورهم، قام أعضاء النادي بتشكيل السيارات على صيغة اسم "حمد" في تصميم احترافي رائع.

وشارك أعضاء من نادي الساحل الشرقي للكورفيت بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وأثنى العصفور على هذه المشاركة من جانب شباب الساحل الشرقي لما تحمله مشاركتهم من معانٍ تمثل اليد الواحدة والقلب الواحد باعتبار أن أعياد البلدين الشقيقين هي أعياد وطن واحد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً