العدد 5210 - الأحد 11 ديسمبر 2016م الموافق 11 ربيع الاول 1438هـ

"فيرست موتورز" ترعى منافسات بطولة العالم للكاليستنكس 2016 في البحرين

تتقدم شركة فيرست موتورز، الوكيل والموزع الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، بالتهنئة إلى الإتحاد العالمي للكاليستنكس على النجاح الباهر الذي حققته بطولة العالم للكاليستنكس 2016، التي أقيمت في 2 و 3 ديسمبر/ كانون الأول 2016 بفندق آرت روتانا بجزيرة أمواج، تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وتعتبر بطولة العالم للكاليستنكس إحدى أكبر البطولات العالمية والتي استضافتها مملكة البحرين بمشاركة 50 رياضيًا يمثلون 8 دول من مختلف أنحاء العالم. وتعد الكاليستنكس عبارة عن تمارين رياضية تتكون من مجموعة من الحركات تؤدى بشكل متوازن من دون استخدام أي أدوات أو معدات رياضية.

وبهذه المناسبة صرح المدير العام لشركة فيرست موتورز، احسان شيشتي، قائلاً: "بالنيابة عني وعن شركة فيرست موتورز أود أن أهنئ الإتحاد العالمي للكاليستنكس على نجاح بطولة العالم للكاليستنكس 2016 التي أقيمت بفندق آرت روتانا بجزيرة أمواج، كما أود أن أنتهز هذه الفرصة لتهنئة الفريق الماليزي لفوزه بكأس البطولة لهذه السنة وأتمنى لهم تحقيق المزيد من التميز والنجاحات في المستقبل".

وأضاف قائلاً: "لقد حظينا بشرف رعاية كأس العالم للكاليستنكس 2016 في مملكة البحرين، حيث اجتمع المتسابقين من مختلف أنحاء العالم للتنافس على اللقب. وتمنح هذه البطولة التنافسية الفرصة للرياضيين الشباب من مملكة البحرين بتقدير المنافسة الشريفة والإلتزام بالروح الرياضية، وذلك لما تتمتع به البطولة من أهمية عالمية مما يسهم في تشجيع وتحفيز الشباب على العمل على لياقتهم البدنية. ويعترينا الفخر والسرور لقيامنا برعاية ودعم هذا الحدث الرياضي الكبير وتقديم صورة مشرفة لهذه البطولة ولعلامة هيونداي التجارية في مملكة البحرين".

وشارك كل فريق من الفرق المشاركة بأربعة أعضاء أساسيين وعضو احتياطي في حال حدوث أي إصابة للأعضاء الآخرين. وتخللت البطولة جولتين بدأت بمنافسة فردية، من كل فريق لإحراز 10 نقاط خلال 4 دقائق في الجولة الأولى. واستهلت الجولة الثانية بعد فاصل لمدة 10 دقائق باستكمال المنافسة ضد الفريق المقابل لمدة 5 دقائق، لجمع 10 نقاط كحد أقصى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً