العدد 5210 - الأحد 11 ديسمبر 2016م الموافق 11 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... اتحاد السباحة يختتم بطولة العيد الوطني الدولية بنجاح

فريق بيست البحرين يحقق اللقب ويتصدر الفرق المشاركة


مدينة عيسى – الاتحاد البحريني للسباحة 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت مساء يوم السبت بطولة العيد الوطني الدولية للسباحة والتي اقيمت منافساتها بحمام السباحة التابع للاتحاد بمدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى والتي نظمها الاتحاد للسنه السادسة على التوالي ضمن احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسباحة الشيخ محمد بن إبراهيم.

وشارك في النسخة السادسة من البطولة الدولية 14 فريقاً جاءوا من الإمارات وقطر والسعودية وسورية وبالإضافة الى المشاركة من البلد المضيف مملكة البحرين، وشهدت النسخة السادسة مشاركة مميزة ورقم كبير من السباحين والسباحات إذ فاق العدد الكلي لأكثر من 320 مشارك ومشاركة وامتدت المنافسات على مدى 3 أيام متواصلة.

وقد حقق فريق بيست من مملكة البحرين المركز الاول بالبطولة برصيد 39 ميدالية ذهبية و25 فضية و19 برونزية فيما حقق المركز الثاني منتخب البحرين برصيد 37 ذهبية و27 فضية و31 برونزية. فيما جاء الوحدة الاماراتي بالمركز الثالث برصيد 22 ذهبية و13 فضية و8 برونزيات.

وبهذه المناسبة قدم رئيس الاتحاد البحريني للسباحة الشيخ محمد بن إبراهيم آل خليفة جزيل الشكر للجنة المنظمة على الجهود التي بذلتها في سبيل انجاح البطولة ، كما تقدم بالشكر الجزيل للجنة الأولمبية البحرينية على دعمها المتواصل واللامحدود للاتحاد البحريني للسباحة، وهنأ الفائزين في المراكز الثلاث الأولى ومشيداً بالمشاركة الواسعة وما قدمه الجميع من مستوى رائع في السباقات المختلفة.

 

وقد أعرب الشيخ محمد بن ابراهيم بن هذه المرة البطولة كانت قوية جدا من حيث الأرقام. إذ حطمت معظم الاوقات البحرينية في عدة سباقات.

وفي ختام البطولة قدم نائب رئيس الاتحاد خالد ربيعة الدوسري الكؤوس والميداليات للفائزين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً