العدد 5211 - الإثنين 12 ديسمبر 2016م الموافق 12 ربيع الاول 1438هـ

المدير الرياضي لأميركا المكسيكي: ريال مدريد ليس برشلونة ولا نخشى مواجهته

أكد المدير الرياضي لنادي أميركا المكسيكي ريكاردو بيلايز، أن ناديه سيخوض لقائه في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد بعد غد الخميس تحت شعار "الند للند".

وقال بيلايز في تصريحات لشبكة "إي إس بي إن" التليفزيونية خلال تواجده في مدينة يوكوهاما اليابانية، التي تستضيف لقاء أميركا أمام ريال مدريد: "سنلعب تحت شعار الند للند وسنرى ما سيحدث، لن ننغلق على أنفسنا، إنه ليس برشلونة".

وأشار بيلايز أن ريال مدريد له أسلوب لعب مختلف عن برشلونة، الذي توج في العام الماضي بلقب مونديال الأندية باليابان.

وأضاف "هذا ليس برشلونة، إنه يلعب بشكل مختلف للغاية، ولديه أسلوب لعب مغاير، فلماذا لا نشعر بشغف أكبر؟، سننتظر وسنأمل في إمكانية تحقيق شيء، سنلعب بهذه العقلية وبهذه الفكرة عن تحقيق الانتصار".

وأوضح بيلايز أن أميركا لن يواجه " 45 أو 38" لاعبا، إذ قال: "إنهم 11 لاعبا على مستوى عال، إنه أحد أهم الفرق في العالم وسيواجه 11 لاعبا يتمتعون بشغف كبير لخوض هذا المونديال القوي".

ووصل أميركا إلى نصف نهائي مونديال الأندية بعد تغلبه 2/1 على جونبك هيونداي الكوري الجنوبي.

ويلتقي الفائز من مباراة ريال مدريد أمام أميركا مع الفائز من المباراة الثانية لنصف نهائي مونديال الأندية، التي تجمع بين فريقي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي وكاشيما انتلرز الياباني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:27 ص

      1

      يعني ويش تبقيه يقول بوالشباب ؟ تبقيه يقول احنه خايفين منكم .... !! ثانيا صج الريال مو مثل البارسا ، فريق عادي حاله حال الفرق إللي تأهلت ولا أحسن منهم في شيء.

    • زائر 1 | 3:07 ص

      منشوف فريقك ياعبقري نهاية المبارة كم مرة بتنهز شبك فريقك ويش قال لا يخش ريال مدريد

اقرأ ايضاً