العدد 5211 - الإثنين 12 ديسمبر 2016م الموافق 12 ربيع الاول 1438هـ

الحلواجي إلى تايلند لحضور ورشة العمل الآسيوية

الرفاع – اتحاد الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يغادر غدا (الأربعاء) امين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي إلى تايلند بناء على دعوة رسمية تلقاها من الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة للمشاركة في ورشة العمل للاتحادات الوطنية بالقارة الآسيوية.

وتهدف الدورة إلى التعريف بالأنظمة والقوانين الجديدة التي سيطبقها الاتحاد الآسيوي حديثاً، وتعزيز التواصل مع أمناء السر في الاتحادات الوطنية المنتخبة حديثا للدورة الانتخابية الجديدة بصفتهم حلقة الوصل بين الاتحاد الآسيوي والاتحادات الوطنية.

من جهته، أكد أمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي أن الاتحاد البحريني حريص على المشاركة في كافة الملتقيات والمؤتمرات وورش العمل التي ينظمها الاتحاد الآسيوي باعتباره جزء من المنظومة الآسيوية للتعرف على أحدث الأنظمة والقوانين التي ترمي إلى الارتقاء باللعبة في البلدان الآسيوية.

وأضاف الحلواجي أن ورشة العمل الآسيوية تمثل فرصة مثالية لتوطيد العلاقة مع المسئولين في الاتحاد الآسيوي وباقي الاتحادات الوطنية وتعزيز الترابط بين قيادات الكرة الطائرة الآسيوية وتبادل الخبرات ووجهات النظر وتنسيق المواقف، مؤكداً حرص الاتحاد البحريني على التفاعل الإيجابي مع مختلف المبادرات التي يطبقها الاتحاد القاري لما فيه خير وصالح لعبة الكرة الطائرة في القارة الآسيوية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً