العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ

رئيس الوزراء ينوه بمتانة العلاقات البحرينية القطرية

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بقصر القضيبية، صباح أمس الثلثاء (13 ديسمبر/ كانون الأول 2016)، سفير دولة قطر لدى مملكة البحرين الشيخ جاسم بن محمد بن سعود آل ثاني، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي كسفير لبلاده في المملكة.

وخلال اللقاء، نوه رئيس الوزراء بمتانة العلاقات البحرينية القطرية وما تشهده من تقدم وتطور في المجالات المختلفة، معرباً سموه عن ارتياحه لمسار العلاقات البحرينية القطرية وتطورها وأثر ذلك على مستوى التعاون الثنائي بين البلدين.

وأعرب سموه عن سعادته بلقاء أمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على هامش قمة مجلس التعاون وأهمية مثل هذه اللقاءات على صعيد الدفع بالتعاون المشترك إلى آفاق أرحب.

وفيما أشاد رئيس الوزراء بالجهود الطيبة التي بذلها السفير القطري لدى مملكة البحرين في تعزيز العلاقات الراسخة بين البلدين ودعم التعاون الثنائي بينهما في مختلف المجالات، فقد كلفه سموه بنقل تحياته إلى أمير دولة قطر وإلى الممثل الشخصي لأمير دولة قطر سمو الشيخ جاسم بن حمد بن خليفة آل ثاني ورئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني، وتمنيات سموه لقطر المزيد من التقدم والرفعة.

العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً