العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ

الأرجنتيني أورسانيك: إنجاز التتويج بكأس ديفيز للتنس أمر يصعب تصديقه حتى الآن

اعترف دانيل أورسانيك، قائد الفريق الأرجنتيني للتنس، أنه ولاعبيه يجدون صعوبة في تصديق فوزهم بلقب بطولة كأس ديفيز قبل بضعة أسابيع، إثر تغلبهم على الفريق الكرواتي 3 / 2 في جولة مباريات الدور النهائي للبطولة.

وقال أورسانيك: "من الصعب تصديق أننا حققنا هذا الإنجاز"، مؤكدا أنه يشعر برضا كبير بعد حفاوة استقبال الجماهير للفريق عقب التتويج باللقب الأول له في بطولة كأس ديفيز.

وكشف أورسانيك في مقابلة مع شبكة "تي واي سي" التليفزيونية أنه لم يتحدث بعد مع اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق الأرجنتيني خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم نجم اللعبة البيضاء في الأرجنتين خوان مارتن دل بوترو.

ويلتقي الفريق الأرجنتيني مع نظيره الإيطالي في الفترة ما بين يومي الثالث والخامس من فبراير المقبل في الدور الأول من نسخة العام القادم من بطولة كأس ديفيز.

وتقام جولة المباريات بين الفريقين البرازيلي والإيطالي على الملاعب الرملية لمجمع "سارمينتو" بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وأشار أورسانيك إلى أن اختيار الأراضي الرملية لاستضافة مباريات الأرجنتين أمام إيطاليا، جاء على خلفية مشاركة جميع اللاعبين الفائزين بلقب بطولة كأس ديفيز الأخيرة في بطولات قارة أمريكا الجنوبية في الموسم الجديد لبطولات الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين، والتي تلعب على الأراضي الرملية أيضا.

ومن المقرر في تلك الفترة أن يخوض دل بوترو بطولات على الأراضي الصلبة، مما يثير الشكوك حول إمكانية انضمامه إلى الفريق الأرجنتيني، الذي كان هو أحد أبرز نجومه في الفترة الأخيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً