العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ

اللواء التركي: الجهات الأمنية تواصل البحث عن قاض القطيف

الوسط - المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي لموقع "جهينة الإخبارية" السعودي اليوم الاربعاء (14 ديسمبر / كانون الأول 2016)، قبل قليل بأن الجهات الأمنية تواصل مهامها في التحقيق بجريمة اختطاف فضيلة قاضي دائرة الأوقاف والمواريث بمحكمة القطيف، وذلك بالتعاون مع المواطنين بمحافظة القطيف.

وأشار اللواء التركي إلى أن التحقيق جاري لتحديد دوافع الجريمة وللتعرف على هوية المرتبطين بها، مشدّدًا على أن الجهات الأمنية تقوم بتكثيف إجراءات البحث والتحري عن هؤلئك المتورطين.

وتبحث الأجهزة الأمنية في محافظة القطيف منذُ صباح أمس الثلثاء (13 ديسمبر / كانون الأول 2016) عن قاضي دائرة الاوقاف والمواريث بالقطيف الشيخ محمد الجيراني الذي اختفى في ظروف غامضة من أمام منزله صباح.

وأكد مصدر مقرب من الشيخ الجيراني ان شرطة تاروت تلقت بلاغاً من زوجة الشيخ الجيراني عن تعرضه للاختطاف من قِبَل عدد من الأشخاص تحت تهديد السلاح اثناء خروجه من منزله صباح اليوم.

وأشار الى ان المختصين بالشرطة باشروا إجراءاتهم للبحث والتحري عن الواقعة.

يذكر أن مجهولين كانوا قد أضرموا النار خلال الفترات الماضية في منزل وسيارة القاضي الجيراني في كل من بلدة الربيعية وحي الدخل المحدود بجزيرة تاروت.

وقد تسبّب الحادث أيضاً في إصابة اثنين من أبناء القاضي بإصابات بسيطة، واختناق عدد من أفراد عائلته، بعد أن حاصرتهم النيران قبل وصول فرقة الدفاع المدني إلى موقع الحادث التي سيطرت على النيران قبل امتدادها إلى بقية المنزل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً