العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ

"غوغل" توضح حقيقة دمج نظام "الأندرويد" مع "Chrome OS"

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

كان هناك الكثير من الحديث على مدى الأشهر القليلة الماضية حول دراسة إمكانية دمج نظامي الأندرويد و Chrome OS لتشكيل نظام تشغيل واحد وموحد من قبل شركة غوغل. الشركة نفسها لم تذكر أي شيء بخصوص إمكانية دمج نظامي الأندرويد و Chrome OS، وهذا ما تم تأكيده مرة أخرى من قبل نائب رئيس قسم الاندرويد و Chrome OS و Google Play في شركة غوغل Hiroshi Lockheimer، عندما قال بأنه لا يتم حاليا دراسة أية خطط بشأن دمج نظامي الأندرويد و Chrome OS.

وسئل Hiroshi Lockheimer مؤخرًا في مدونة صوتية حول الإختلافات بين الأندرويد و ChromeOS. المحادثة تحولت إلى الحديث حول الإندماج المحتمل بين نظامي الأندرويد و Chrome OS، ولكن Hiroshi Lockheimer صرح بالقول: "بالنسبة لنا، ليس هناك هدف من دمج الأندرويد مع Chrome OS".

وأشار Hiroshi Lockheimer إلى أن كلا النظامين يحققان النجاحات المطلوبة وأن الشركة تريد أن تتأكد من أن كلا النظامين يستفيدان من بعضهما البعض. وهذا قد يعني بأن نظامي الأندرويد و Chrome OS سيصبحان أفضل في المستقبل حتى لو لم تكن لدى شركة غوغل خطط لدمج كلا النظامين.

وصرح Hiroshi Lockheimer بالقول : "سنرى الكثير من ذلك يحدث، ولكن ليس هناك نوع من الدمج". وتجدر الإشارة إلى أن هذا ينبغي أن يكون دليلا كافيا، على الأقل في الوقت الراهن بأن شركة غوغل لا تخطط لدمج نظام الأندرويد مع نظام Chrome OS.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً