العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ

70 جلدة لمواطن أمام المستشفى لاعتدائه على طبيبة في السعودية

نفذت الجهات المعنية بمنطقة عسير في السعودية يوم الإثنين الماضي حكماً بجلد مواطن أمام مستشفى محافظة ظهران الجنوب على خلفية إدانته في قضية الاعتداء على طبيبة تعمل في قسم الباطنية في المستشفى أثناء ، بحسب ما نقلت صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الخميس (15 ديسمبر / كانون الأول 2016).

وكانت المحكمة العامة في ظهران الجنوب أصدرت حكما يقضي بجلد المدعى عليه أمام المستشفى 70 جلدة في الحق العام وكذلك جلده في الحق الخاص بالطبيبة التي تنازلت عن حقها ليبقى الحق العام.

وقد تم تنفيذ الحق العام أمام موظفي المستشفى والمراجعين بالقرب من مبنى الإدارة بالمستشفى، وذلك بمتابعة من قبل وزارة الصحة.

وأكد المتحدث باسم صحة المنطقة سعيد بن عبدالله النقير أن إدارة المستشفى فور وقوع الحادثة حررت محضر اعتداء وتم استدعاء الجهات الأمنية، إذ أحيلت القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام ليتم رفعها إلى المحكمة.

وبين أنه تمت متابعة القضية باهتمام مع الجهات المختصة لحين صدور الحكم، مشددا على أن صحة المنطقة تعمل وبشكل مستمر على حفظ حقوق العاملين فيها واتباع كافة الإجراءات لتحقيق بيئة عمل مناسبة وآمنة ، لافتا إلى أن صحة عسير لن تتهاون في أي تجاوزات سواء على العاملين او المنشآت الصحية من قبل الغير، إذ ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية والنظامية المتبعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً