العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ

ناصر بن حمد: الأعياد الوطنية ترسخ مبدأ الاعتزاز بالوطن تاريخاً وحاضراً ومستقبلاً

عوالي - المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى شعب البحرين بمناسبة ذكرى العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك...هاتين المناسبتين السعيدتين اللتين يشكلان محطة من محطات الفخر والاعتزاز والتي نستذكر فيها الإنجازات المشرقة التي حققتها المملكة في مختلف مجالات التنمية حتى باتت النموذج الحي لجميع أقطار العالم في التطلع للمستقبل المشرف.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "أننا ننظر إلى ذكرى العيد الوطني وعيد الجلوس بعيون ملؤها الفخر والاعتزاز، وتجديد الولاء لهذا الوطن الغالي وقيادته الرشيدة، كما اننا نتوقف في هاتين المناسبتين عند المنجزات الحضارية التي تحققت للمملكة في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بفضل الرؤى الثاقبة لجلالته، والداعية إلى الارتقاء بمختلف أركان مسيرة التنمية في المملكة وتعزيز مكانة البحرين على الساحة الدولية".

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى "اننا نحرص في كل عام على التفاعل الايجابي مع الأحداث الوطنية الهامة، والتي نسعى من خلالها إلى ترسيخ مبدأ الاعتزاز بالوطن تاريخا... وحاضرا... ومستقبلا... وبالانجازات التي تحققت في العهد الزاهر للنهوض بالشباب، وفقا لعدة أسس تتعلق بثوابت الهوية الحضارية لتراثه الإسلامي السمح، وعروبته المنفتحة على الجميع، وكيانه الوطني البحريني، وتعزيز روح المواطنة والانتماء الوطني لدى الشباب الذي نعتبره عماد هذا الوطن وبناء المستقبل وتزويد الشباب بمبادئ الثقافة العامة في التطور الحضاري للإنسانية في المملكة وأهم منطلقاته، بما يزرع التفكير العلمي والعقلي السليم لدى الشباب ويعزز نضجه في شتى المجالات".

وقال  سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: "نعيش في ذكرى العيد الوطني وعيد الجلوس سعادة غامرة نستذكر فيها الانجازات الهائلة التي حققتها المملكة على الصعيدين الشبابي والرياضي، وان تلك الانجازات تعبر عن التطور المتنامي في مردود الحركة الشبابية والرياضية، كما أن ذكرى هاتين المناسبتين يشكلان الحافز الأكبر للأسرة الشبابية والرياضية من اجل مضاعفة الجهود المبذولة لصون المكتسبات التي تحققت والعمل بكل جد واجتهاد من اجل تعزيزها وتطويرها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً