العدد 5214 - الخميس 15 ديسمبر 2016م الموافق 15 ربيع الاول 1438هـ

"أربايسر" تنظف المنطقة المائية حول "الفورزينس"

قامت شركة أربايسر، المسئولة عن نظافة المحافظتين الشمالية والجنوبية، باستخدام طرادين لتنظيف المنطقة المائية حول فندق الفورسيزنس، يوم الأربعاء الماضي (14 ديسمبر/ كانون الأول 2016)، وذلك تحضيراً لانطلاق مسابقة الرجل الحديدي وفق ما صرح مسئول في الشركة.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة أربايسر البحرين أحمد الخان: "أردنا أن نشارك في الجهود التي تبذلها مملكة البحرين في تنظيم هذه الفعالية المهمة، ولذلك قدمنا ما نُجيد عمله وهو تأمين بيئة نظيفة وجميلة للمواطنين والزوار".

وبين أن الطراريد المستخدمة مخصصة لتنظيف المياه الساحلية في المحافظتين الشمالية والجنوبية، غير أنه تم تدشينها خلال عملية تطوعية في العاصمة استمرت أربعة أيام بمناسبة هذه الفعالية.

وتم رصد وانتشال نوعين من المخلفات خلال العملية، العلب والأكياس البلاستيكية، بالإضافة إلى مخلفات مواد البناء، وبينت الشركة أن ما رصدته لا يعد مشكلة من حيث الكمية، ولكن نظراً لطبيعة هذه المواقع فحتى علبة واحدة تطفو على الماء قد تُفسد سمعة المدينة بأكملها.

وأضاف الخان "على رغم أن مهمتنا تقتصر على تنظيف الشاطئ إلا أننا نقدم قيمة إضافية عبر استخدام هذه الطراريد لتنظيف عمق ما مقداره خمسة أمتار من مياه الشاطئ".

ويعد تدشين هذه الطراريد المجهزة بنظام أوتوماتيكي لسحب المخلفات الطافية على المياه والذي جاء بعد إطلاق مجموعة من الدراجات التي تعمل بالطاقة الشمسية لتنظيف المناطق المفتوحة، إنجازاً آخر لخطة أتمتة العمليات التي تنتهجها الشركة لمساعدة العمال على تغطية قدر أكبر من المساحة في أقل وقت ممكن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:14 م

      كله كلام في الكلام لاكن على الارض لايوجد شي روحوا شوفوا السواحل والمناطق المفتوحه كلها قرطاسيه ومخلفات فوق العاده المشكله انك ماتشوف العمال الا بعد ماتحدث مشكله والبلديه طبعا في سبات عميق

    • زائر 1 | 9:55 ص

      والله شي طيب ... طيب كيف عن باقي المناطق والسواحل (المتبقي منها للمواطن)؟

اقرأ ايضاً