العدد 5214 - الخميس 15 ديسمبر 2016م الموافق 15 ربيع الاول 1438هـ

حضور جماهيري كبير في ثالث أيام مهرجان العيد الوطني... وغداً الحفل الختامي لعبدالله الرويشد بحلبة البحرين

شهد بالأمس في ثالث أيام مهرجان العيد الوطني المجيد الذي تنظمه حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" حضور جماهيري كبير وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم غدٍ السبت (17 ديسمبر / كانون الأول 2016).

حيث سيكون يوم غد ختام المهرجان وسيحيي "سفير الأغنية الخليجية" الفنان الكويتي عبدالله الرويشد حفلا غنائيا في ختام المهرجان الذي أنطلق من يوم الأربعاء 14 ديسمبر حتى السبت 17 ديسمبر، وذلك بمناسبة احتفال مملكة البحرين بعيدها الوطني المجيد.

واستمتعت الجماهير بأكبر عروض للألعاب النارية في مملكة البحرين في مهرجان العيد الوطني المجيد، إلى جانب الحفل الغنائي والسهرة البحرينية لنخبة من الفنانين البحرينيين أبرزهم خميس زويد ومحمد الجميري وباسل أحمد والتي لاقت إقبالاً جماهيريا كبيراً.

وستفتح الحلبة أبوابها في ختام المهرجان أمام الزوار اليوم وذلك خلال الفترة من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءا ً، وجميع هذه الفعاليات والكثير منها بتذاكر تبلغ فقط 500 فلس للشخص.

وخلال أول يوم للمهرجان استمتع زوار المهرجان بالحفل الغنائي للفنان خالد فؤاد، واليوم الثاني الحفل الغنائي الثاني للفنانة داليا والتي أيضا لاقت إقبالا كبيرا من الجماهير.

ويتواصل اليوم فعاليات المهرجان أبرزها مجموعة واسعة من الفعاليات كمعرض للتسوق، الذي يحتوي على كبائن للبيع والعرض بمجموعة واسعة من المنتجات، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية للأطفال والأنشطة والألعاب وكارتنج الأطفال، كما ستتوفر أكشاك المطاعم والمقاهي المتنوعة، فلا تفوتكم فرصة المشاركة والحضور ودعم هذا المهرجان البحريني في ختامه.

وستكون الجماهير البحرينية على موعد مع العديد من الفعاليات المميزة التي تناسب جميع أفراد العائلة في احتفالات مملكة البحرين بعيدها الوطني المجيد، فلا تفوتكم فرصة الاحتفال بهذه المناسبة الكبيرة في حلبة البحرين الدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً