العدد 5215 - الجمعة 16 ديسمبر 2016م الموافق 16 ربيع الاول 1438هـ

العاهل يتلقى برقية شكر من حميدان بمناسبة منحه "وسام البحرين"

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية شكر وامتنان من وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، جميل حميدان وذلك بمناسبة تشريفه بمنحه وسام البحرين من الدرجة الأولى.

وأعرب حميدان في برقيته عن أبلغ آيات الشكر وعظيم الامتنان لجلالته على الثقة الغالية، والتكريم السامي، وتشريفه بمنحه وسام البحرين من الدرجة الأولى، مهنئاً جلالته، باحتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالته مقاليد الحكم.
وقال حميدان إن هذا التكريم السامي من لدن جلالته لهو شرف كبير، وسعادة لا توصف، وتوج حياته العملية بأفضل إنجاز سيبقى مصدر فخر واعتزاز، لافتاً إلى أن هذا الوسام يعد أكبر حافز لبذل المزيد من الجهود المخلصة لخدمة هذا الوطن العزيز، تحت القيادة الحكيمة لعاهل البلاد، وفي ظل الحكومة الرشيدة.
وأكد سعادته أنه حظي بشرف العمل والمشاركة في تنفيذ رؤية جلالته الثاقبة، وضمن المشروع الإصلاحي الشامل، حاملاً شرف المشاركة في تنفيذ خطط وبرامج الحكومة بقيادة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وبمباركة ودعم ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.


وأشار حميدان إلى أن مملكة البحرين شهدت في العهد الإصلاحي الشامل تطوراً ونماءً وازدهاراً في جميع المجالات، تم معها تطوير الخدمات المقدمة للمواطن البحريني، وتطوير مهاراته واستثمار قدراته، ودفعه نحو العمل والعطاء لبناء هذا الوطن الغالي والارتقاء به إلى أعلى المستويات، كما تم المحافظة على معدلات البطالة ضمن حدودها الآمنة والمستقرة، فضلاً عن تدشين العديد من برامج الدعم والتمكين لتحقيق التنمية المستدامة والرخاء الاقتصادي، فتحققت بذلك التنمية الاجتماعية الشاملة للفرد وللمجتمع.
وقدم وزير العمل والتنمية الاجتماعية تهنئته لشعب البحرين الوفي على ما تحقق في هذا العهد الزاهر من تطور ونمو ورخاء، مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يحفظ حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأن يسدد خطاه، مجدداً الإخلاص والوفاء لجلالته واتباع توجيهاته السديدة، وأوامره السامية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً