العدد 5215 - الجمعة 16 ديسمبر 2016م الموافق 16 ربيع الاول 1438هـ

"الأشغال" تسلَم ريع التبرعات لصالح جمعية البحرين لمكافحة السرطان

المنامة – وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني  

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل مدير إدارة الاتصال بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني فهد بوعلاي، الأمين المالي بجمعية البحرين لمكافحة السرطان أحمد النواخذة، حيث قام بتسليمه المبلغ الذي تم تحصيله من ريع التبرعات والبيع بجناح الوزارة خلال فعالية الماراثون السنوي التي نظمتها جمعية البحرين لمكافحة السرطان مؤخراً.

وأشار بوعلاي إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار الشراكة المجتمعية والعمل الإنساني والخيري، حيث شاركت وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني كعادتها السنوية في فعالية ماراثون جمعية البحرين لمكافحة السرطان، الذي أقيم في ضاحية السيف بمشاركة أهلية وشعبية واسعة.

وتمثلت مشاركة الوزارة في تنظيم حملة للترويج لهذه الفعالية الإنسانية عن طريق الإعلانات التشجيعية داخل الوزارة للمشاركة وطرح كميات من الفانيلات للبيع (تي شيرت) خاص بالماراثون حيث شهدت المبادرة إقبالاً ملحوظاً من قبل الموظفين ومنتسبي الوزارة للتبرع والمشاركة في هذه الفعالية الخيرية التي خلقت أجواءً من التواصل والألفة ولم الشمل بين أفراد المجتمع البحريني.

وأضاف مدير إدارة الاتصال أن الحضور الشخصي لوزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وعدد من موظفي الوزارة إنما يعكس مدى اهتمام الوزارة ومنتسبيها بمثل هذه الفعاليات التي تحمل طابعاً إنسانياً وتمثل واجباً اجتماعياً، حيث قام مسئولو الجمعية بالمشاركة في تعريف الجمهور والمشاركين بأهمية زيادة الوعي للكشف المبكر عن الإصابة بالسرطان.

واختتم بوعلاي تصريحه بالقول إن الوزارة تبارك كافة الجهود التي تبذلها جمعية البحرين لمكافحة السرطان من أجل الإسهام في مكافحة هذا المرض والحد منه خلال تكثيف إقامة مثل هذه الفعاليات التي من شأنها التعريف بالمرض وسبل الوقاية منه.

من جهته، تقدم النواخذة بخالص الشكر والتقدير إلى وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني لدعمها المتواصل لجمعية البحرين لمكافحة السرطان من خلال فعالية العام الجاري وفعاليات الأعوام السابقة ما يؤكد صدق الانتماء وروح المسئولية لدى القائمين على الوزارة، معرباً عن أمله أن تتواصل مثل هذه المبادرات النبيلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً