العدد 5216 - السبت 17 ديسمبر 2016م الموافق 17 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... "الصم البحرينية" تنظم مسابقة الطبخ الثانية للفتيات الصم بمجمع جواد

نظمت جمعية الصم البحرينية مسابقة الطبخ الثانية للفتيات الصم، وذلك في مجمع جواد التجاري بقرية باربار.

وتأتي هذه المسابقة بنسختها الثانية ضمن فعاليات الجمعية؛ احتفالاً بمناسبة العيد الوطني المجيد.

وانطلقت الفعالية عند الساعة الخامسة عصراً بمشاركة 3 فرق، تنافسن  فيما بينهن، واستطاع الفوز بالمركز الأول الفريق المكون من سوسن سبت وليلى إبراهيم.

إلى ذلك قالت عضو الجمعية مفاز الحجيري: "إن المسابقة بنسختها الثانية لهذا العام كانت برعاية مجموعة جواد ومحلات وردة فنان، بالإضافة إلى  مركز الأنوار للتخفيضات ومركز القبائل ودي تو دي التجاري".

وأضافت "قمنا بتقسيم المشاركات بالمسابقة لثلاث فرق، كل فريق يتكون من 2، ومن ثم قمنا بإعطاء كل فريق قسيمة مشتريات ولهن فرصة لشراء المكونات في وقت محدد، ليبدأ كل فريق بعدها مهمة طبخ 3 مكونات أساسية (مقبلات، طبق رئيسي، حلاوة) بشرط أن تكون جميع الأطباق بحرينية تقليدية ولكن بقالب تجديدي".

وذكرت الحجيري أن "لجنة التحكيم بهذا العام تكونت من 4 أشخاص ( دلال الشروقي، بدرية كريمي، سناء العرادي، السيد خليل ماجد)، وقد فازت كل من سوسن سبت وليلى إبراهيم بالمركز الأول في منافسة جميلة وقوية بين الفرق المشاركة فيها".

وأكدت مفاز أن "هذه الفعالية تهدف إلى تشجيع فتيات الصم على إظهار قدراتهن في بعض المجالات ومنها الطبخ، وهي فعالية ضمن سلسلة فعاليات برامج الجمعية والحمد لله أن الحضور فاق المتوقع في هذا العام".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:36 م

      زين زين

      عساكم علي القوة يا جمعية الصم و اللة معاكم و يوفقكم ....ماشاللة كلش سويتوة عجيب و لذيذ .

اقرأ ايضاً