العدد 5216 - السبت 17 ديسمبر 2016م الموافق 17 ربيع الاول 1438هـ

طيران الخليج يقلب الطاولة على تطوير في كأس الشركات الكروي

أكمل فريق طيران الخليج عقد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي من مسابقة كأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد انتصاره على فريق تطوير بهدفين لهدف. في المباراة التي جمعتهما في الدور الأول من المسابقة. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وسيلاقي طيران الخليج في دور نصف النهائي فريق بابكو في 22 الشهر الجاري.
وبالعودة للقاء فقد جاء متكافئاً وقدم الفريقان مباراة جيدة المستوى، وشهدت في بعض فتراتها إثارة وندية واضحة نظراً لتقارب المستوى بينهما والرغبة في تحقيق الانتصار الذي يضعهما على بعد خطوة من النهائي.
شوط المباراة الأول تبادل فيه الفريقان السيطرة وتبادل الهجمات كان طيران الخليج الأكثر خطورة إذ وصل في مرات عديدة إلى منطقة الخصم لكنه لم يحسن استغلال الفرص في اللمسة الأخيرة. فريق تطوير استغل أحدى الفرص التي تحصل عليها في الدقيقة "14" واستطاع تسجيل هدف السبق عن طريق لاعبه المميز محمد نجيب، وأستطاع الفريق الحفاظ على تقدمه طوال الشوط والخروج متقدماً بهدف دون رد.
وجاء الشوط الثاني بمثل ما كان عليه الشوط الأول تبادل في السيطرة والهجمات، وأستطاع طيران الخليج أدراك التعادل عن طريق لاعبه المتألق طاهر الصايغ عند الدقيقة "25".
ودخل اللقاء في سجال وإثارة في محاولة لكل فريق تسجيل هدف الفوز،وفي الدقيقة الأخيرة "90" بينما كانت تتجه المباراة إلى ركلات الترجيح قلب طيران الخليج الموازين وأستطاع حسم اللقاء بهدف محمد النايم لتعم الفرحة جميع أعضاء الفريق الذي حقق فوزاً مستحقاً بهدفين لهدف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً