العدد 5216 - السبت 17 ديسمبر 2016م الموافق 17 ربيع الاول 1438هـ

احتفالاً بالأعياد الوطنية... منتزه خليفة بن سلمان يشهد فعالية "بصمة وطن 2" ومسيرة "عيال حمد"   

تحت رعاية رئيس مجلس المحرق البلدي محمد عبدالله آل سنان، وبتنظيم من قروب الغادي، أقيمت فعالية "بصمة وطن 2" ومسيرة "عيال حمد" بمناسبة اليوم الوطني لمملكة البحرين في منتزه الأمير خليفة بن سلمان بمنطقة الحد، وذلك بمشاركة عدد من مؤسسات المجتمع المدني، وحضور غفير من المواطنين والزائرين.

وافتتحت الفعالية بوقفة تضامنية مع الشعب السوري في حلب، الذي يتعرض لإبادة جماعية على يد النظام السوري المجرم وحلفائه من الارهابيين الدوليين.

وتضمنت الوقفة قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء والدعاء للأحياء والمستضعفين منهم برفع البلاء، كما قدم الفنان محمد ياسين كلمة في حب الوطن وأهمية اللحمة الوطنية لمواجهة الأعداء والمتربصين بأمن وسلامة المنطقة، داعياً الجميع إلى نصرة إخوانهم في سورية بالدعم المادي والمعنوي عبر الجمعيات المرخصة.

وبهذه المناسبة، رفع آل سنان أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة وشعب البحرين الكرام، مثنياً على الإنجازات الكبيرة التي تحققت في العهد الزاهر منذ تولي جلالة الملك مقاليد الحكم في البلاد، مشيداً كذلك بجهود قروب الغادي في إقامة هذه الفعالية للسنة الثانية على التوالي بعد نجاح نسختها الأولى، كما شكر جميع الجهات المشاركة في الفعالية والتي أعطت المهرجان بصمة وطنية رائعة في حب البحرين.

وأشارت رئيسة قروب الغادي غادة محمد إلى أن الفعالية تضمنت مسيرة للكشافة من طلبة وطالبات مدارس محافظة المحرق الذين حملوا أعلام مملكة البحرين مرددين عبارات الولاء للوطن وقيادته، فيما تغنت الفرق الشعبية ببعض الأهازيج الوطنية، بالإضافة إلى أنه تم تخصيص ركن لألعاب الأطفال، وآخر لدعم معروضات الأسر المنتجة، وفي الختام تم عمل المسابقات وتوزيع الهدايا والجوائز على الحضور، مثمنة جهود فريق إنجاز التطوعي لمبادراتهم القيمة ومشاركتهم في التنظيم ونجاح الفعالية.

وقد عبّر جميع الحضور لهذه الفعاليات الوطنية عن حبهم واعتزازهم بمملكة البحرين وبقيادتها، مشيدين بإقامة المهرجانات الاحتفالية التي تجسد حب أهل البحرين لوطنهم ولقيادتهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً