العدد 5216 - السبت 17 ديسمبر 2016م الموافق 17 ربيع الاول 1438هـ

زيدان يعترف بصعوبة المواجهة مع كاشيما ويرشح لاعبيه للاحتراف بـ"الليغا"

 أكد المدير الفني لريال مدريد الأسباني لكرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان أن فريق كاشيما أنتلرز الياباني يضم عددا من اللاعبين يمكنهم اللعب لفريق ريال مدريد لأنهم يتمتعون بمستويات جيدة.

واعترف زيدان بأن فريقه توقع هذه المباراة الصعبة أمام كاشيما وأن المستوى العالي للفريق الياباني لم يكن مفاجأة للريال الذي خاض المباراة وهو على استعداد تام "للمعاناة" وبذل كثير من الجهد والكفح من أجل الفوز.

وتغلب الريال على كاشيما أنتلرز 4/ 2 اليوم الأحد (18 ديسمبر/ كانون الأول 2016) في نهائي بطولة العالم للأندية ، التي اختتمت اليوم في اليابان، وذلك بعد التمديد لوقت إضافي حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2/ 2.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كان فريقنا متأهبا لهذه المعاناة. كنا نعلم تماما مدى صعوبة هذه المواجهة أمام لاعبي اليابان الذين يتمتعون بالكفاح والحماس والسرعة".

وأشار: "حققنا الفوز في المباراة لأننا فريق يتمتع بالكثير من المهارات والإمكانيات. تحلينا بالإيجابية وكنا ندرك قدرتنا على الفوز في اللقاء".

وردا على سؤال من الصحافيين اليابانيين عن إمكانية احتراف بعض لاعبي كاشيما في صفوف الريال، قال زيدان إن عددا من لاعبي الفريق ونجوم اليابان يمكنهم الاحتراف في الدوري الإسباني بفضل المستوى الرائع الذي يتمتعون به.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً