العدد 5216 - السبت 17 ديسمبر 2016م الموافق 17 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... محمد بن سلمان يفتتح بطولة العيد الوطني لكرة القدم الشاطئية

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل سمو ولي العهد أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16-17 ديسمبر/ كانون الأول، إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح "دوله عربية مسلمة العام 1783م"، والذكرى 45 لانضمامها في الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 17 لتسلم عاهل البلاد المفدى لمقاليد الحكم.

جاء ذلك لدى افتتاح سموه بطولة العيد الوطني لكرة القدم الشاطئية التي أقيمت اليوم تحت رعاية سموه على الملعب الرملي للاتحاد البحريني لكرة القدم، كما حضر افتتاح البطولة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وعدد من المسئولين بالاتحاد، وقد أشاد سموه بالتنظيم المميز للبطولة وما ظهرت عليه من حلة مميزة عكست العمل الكبير الذي قام به المسؤولون في اتحاد الكرة.

وثمن سموه إقامة البطولة بالتزامن مع الأعياد الوطنية لمملكتنا الغالية.

منوها سموه بأن المشاركة الواسعة في هذه البطولة عكست مدى التفاعل الكبير من قبل الشباب البحريني مع مختلف الفعاليات الرياضية والشبابية.

 مشيراً إلى دور هذه البطولات في رفد المنتخبات الوطنية في هذه اللعبة ومشاركاتها المختلفة. متمنيا سموه للبطولة كل التوفيق والنجاح.

هذا، وقد أسفرت نتائج اليوم الأول للبطولة عن فوز نادي سار على نادي المالكية في أولى لقاءات المجموعة الأولى بخمسة أهداف مقابل واحد، ولذات المجموعة فاز نادي بوري على بنك البحرين والكويت بستة أهداف مقابل واحد. وفي نتائج المجموعة الثانية، فاز مركز شباب كرزكان على مركز شباب الزلاق بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، كما فاز نادي البديع على فريق حساب الحكم بستة أهداف مقابل خمسة.

وتتواصل لقاءات الدور التمهيدي من البطولة يوم غدٍ، إذ تقام 4 لقاءات.

ويلتقي في اللقاء الأول فريق بنك البحرين والكويت مع نادي سار عند 1 ظهرا، وعند 2 ظهرا يلتقي نادي المالكية مع نادي بوري، كما يلتقي عند 3 عصرا فريق حساب الحكم مع مركز شباب كرزكان، وعند 4 يلتقي مركز شباب الزلاق مع نادي البديع.

يشار إلى أن البطولة ستستمر حتى 24 ديسمبر الجاري موعد المباراة النهائية.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً