العدد 5217 - الأحد 18 ديسمبر 2016م الموافق 18 ربيع الاول 1438هـ

"مركز شباب دمستان" يفتتح معرض الصور التاريخية

دمستان – إعلامية المركز 

تحديث: 12 مايو 2017

دشّنت إدارة مركز شباب دمستان الثقافي والرياضي معرض الصور التاريخية والذي تضمّن أكثر من 300 صورة من ارشيف فعاليات وأنشطة المركز منذ افتتاحه في الستينات من القرن الماضي، تحت شعار "وطني الغالي" والذي تضمن سلسلة من الفعاليات الثقافية والرياضية والإعلامية وتستمر على مدى ثلاثة أيام، وبحضور رؤساء وإدارات المركز السابقة وبمشاركة واسعة من أهالي القرية، وذلك مساء الأحد الموافق 11 ديسمبر/ كانون الأول 2016م بمقر المركز، وبرعاية شركة وارث للسياحة والسفر.

وخلال الحفل الذي أقيم بافتتاح المعرض وبحضور الحاج محمد فلاح الرئيس الأول للمركز، رحّب رئيس المركز أحمد الدمستاني بالحضور "الذي أثلج الصدر" على حد تعبيره، معبّرًا عن شكره للإدارات السابقة التي تعنّت وحضرت لتفتتح هذا المعرض الذي يوثق الحالة التاريخية للمركز منذ التأسيس. فيما عبّر الرئيس السابق عباس الفردان عن سعادته بهذا النشاط في المركز، مشيرًا إلى أن "ما أسسنا له في الإدارات السابقة قبل 10 سنوات أصبح حقيقة على أرض الواقع اليوم ونحن نرى هذال المقر الحيوي بالأنشطة والفعاليات المتنوعة من قبل الإدارة الحالية".

وأقيم في يوم الافتتاح مرسم للأطفال بمشاركة أكثر من 100 طالب وطالبة من عمر 9 إلى 17 سنة، وبحضور الفنانين التشكيليين الذي قدّموا النصائح والتوجيه للمشاركين في المرسم وهم: الأستاذ ياسر ضيف والأستاذ محمد عاشور والأستاذة علياء العسكري.

يشار أن اللجنة الثقافية والإعلامية بالمركز قد عملت على هذا المعرض بروح الفريق الواحد منذ أكثر من 3 أشهر، وشاركت جميع لجان المركز في الاستعدادات والتجهيزات طوال هذه الفترة، بالإضافة إلى الفعاليات الرياضية التي ستبدأ مع بادية الأسبوع القادم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً