العدد 5218 - الإثنين 19 ديسمبر 2016م الموافق 19 ربيع الاول 1438هـ

محمد بن دعيج يترأس اجتماع اللجنة التنظيمية لرياضة ذوي الاعاقة

الرفاع – الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

يترأس الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة اجتماع اللجنة التنظيمية الخليجية لرياضة ذوي الاعاقة والذي سيقام على هامش بطولة دول مجلس التعاون الخليجي الثامنة لكرة السلة على الكراسي المتحركة تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي في الفترة من 19 وحتى 26 من شهر ديسمبر الجاري.
حيث تشارك في البطولة 5 منتخبات خليجية وهي البحرين، الامارات، السعودية، عمان والكويت، وتقام البطولة في مقر جامعة نيويورك بجزيرة السعديات، وسيواجه في مباراة الافتتاح المنتخب الكويتي حامل اللقب المنتخب الاماراتي المضيف.
وسيناقش اجتماع اللجنة التنظيمية العديد من المواضيع الادارية والفنية والتي من شأنها تطوير مستوى رياضة ذوي الاعاقة بدول مجلس التعاون الخليجي، وجدول البطولات والمسابقات والأنشطة.
ويشارك منتخبنا الوطني في البطولة 11 لاعباً، حيث يشارك كل من اللاعبين فيصل محمد جعفر العصفور، محمد جاسم ناصر، محمد جاسم جعفر، نبيل حمد الدوسري، محمد جاسم الكعبي، حسن عباس الشويخ، حسن سعيد كريمي، جعفر عبدالنبي آل رضي، أحمد جعفر عبدالله، أحمد عباس مشيمع، حسن عبدالرحمن عبدالله، ويترأس الوفد علي محمد جامس محمد نبهان والاداري إبراهيم خليل زباري والمدرب حمد علي محمد، وأقام منتخبنا الوطني معسكراً تدريبياً باسطنبول من تاريخ 11 وحتى 19 من الشهر الجاري استعداداً لخوض هذه البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً