العدد 5218 - الإثنين 19 ديسمبر 2016م الموافق 19 ربيع الاول 1438هـ

«أي سي تي أس» تفوز بعقد في «مترو الرياض»

الوسط - المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة «خدمات تكنولوجيا الإنشاء المتطورة» (أي سي تي أس)، المتخصّصة في توفير الخدمات الاستشارية في مجال مواد البناء والهندسة الجيوتقنية، فوزها بعقد جديد في المملكة العربية السعودية لتنفيذ أعمال ضبط الجودة على المواد الإنشائية المستخدمة في مشروع «مترو الرياض» بخطيه الأول والثاني، حسبما نقلت صحيفة "الحياة".

ووقع اختيار الجهة المنفذة لمشروع «مترو الرياض» على الشركة للمرة الثانية، بعدما فازت في وقت سابق بعقد تنفيذ الأعمال الجيوتقنية والجيوفيزيائية لخطي المشروع ذاته كجزء من ائتلاف «باكس»، الذي يضم شركات «بكتل» و «المباني» و «شركة اتحاد المقاولين» و "سيمنس".

وسخرت الشركة ضمن العقد الجديد الذي مدته 3 سنوات، أحد أكبر مختبراتها في المملكة والمجهزة بأحدث المعدات التكنولوجية التي تساهم في إنجاح مهمات فحص العينات الموقعية واختبار المواد وتغليف الإسفلت والخرسانة والتربة.

وقال مدير مشاريع ضبط الجودة في ائتلاف «باكس» كريستوفر دانيلز: "وقع اختيار الائتلاف على شركة أي سي تي أس منذ العام 2014 لتنفيذ الأعمال الجيوتقنية وتقنيات اختبار المواد الإنشائية لمشروع مترو الرياض استناداً إلى خبرتها الطويلة والتزامها معايير الجودة والسلامة العالية، وتسعدنا مشاركتها في تنفيذ هذا المشروع الحيوي الذي يتطلب أداءً استثنائياً من الجهات كافة".

وقال رئيس «أي سي تي أس» خالد عوض إن «الفوز بالعقد يعكس التزامنا بالتميز في خدماتنا كافة، ونسعى إلى توسيع نشاطنا وتأكيد حضورنا في ريادة سوق العمل والقطاع الإنشائي في منطقة الشرق الأوسط».





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً