العدد 5218 - الإثنين 19 ديسمبر 2016م الموافق 19 ربيع الاول 1438هـ

المدرب عبدالرحمن عبداللطيف: الفارس خميس حقق إنجازا طيبا في سباق العيد الوطني للقدرة

عوالي – المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد مدرب اسطبلات فكتوريوس للفريق الملكي عبدالرحمن عبداللطيف أن فرسان الاسطبل واصلوا تقديم العروض القوية، وتحقيق النتائج الايجابية مع سباقات هذا الموسم المثير والقوي من قبل جميع الإسطبلات التي شاركت في منافسات وسباقات الموسم مؤكدا فريق فكتوريوس تدرب بصورة متميزة للمشاركة في سباق بطولة العيد الوطني للقدرة والذي شهد منافسات قوية من قبل مختلف فرسان الفريق الملكي وفرسان الاسطبلات المختلفة.

وأضاف عبداللطيف ان السباق كان قويا مع انطلاقته في المرحلة الأولى التي شهدت اندفاع وسرعة من أغلب الفرسان الذين ساهموا في إشعال فتيل الإثارة للسباق وأوضح أن تواجد الفرسان وتنافسهم على اللقب ساهم في خلق اجواء من المنافسة القوية والمثيرة، مؤكدا ان مشاركة الاسطبلات بأفضل الجياد كانوا يتطلعون الى تحقيق المنافسة لهذا الموسم من خلال تواجد الفرسان المميزين إلى جانب قوة الجياد التي شاركت بها في منافسات هذا الموسم.

وبين عبداللطيف الى أنه عمل في الفترة التي سبقت السباق على تدريب الفارس خليفة جمال خميس مع الجواد نورماندي من أجل خوض المنافسة في سباق العيد الوطني وكان حضوره متميزا مع الجواد وحقق المركز الثالث الامر الذي سيمهد الطريق أمام الفارس والجواد لتحقيق إنجازات افضل في السباقات المقبلة.

واشار عبداللطيف الى ان توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مكنت الفريق الملكي من احتلال الصدارة في المسابقات المحلية وخصوصا بطولة العيد الوطني التي شهدت سيطرة من قبل اسطبلات الفريق الملكي وأكد ان قوة التنافس في سباق العيد الوطني كانت السبب وراء خروج السباق بهذا المستوى الكبير من الناحية الفنية. وساهمت سمية جاسم مع المدرب عبدالرحمن عبداللطيف في الإعداد للسباق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً