العدد 5219 - الثلثاء 20 ديسمبر 2016م الموافق 20 ربيع الاول 1438هـ

برشلونة يستغرب تقليص عقوبة ريال مدريد على رغم ان المحامي نفسه

قرر تعيين نفس المحامي السابق لنادي برشلونة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والذي فشل في تقليص عقوبة الفيفا الموقعة ضد النادي الكاتالوني لكن النادي الملكي كان لديه الثقة في قدرات المحامي.

وتمكن ريال مدريد من تقليص العقوبة عقب تقديم الطعن على قرار الفيفا في المحكمة الرياضية الدولية ليسمح للنادي الأبيض الإسباني شراء لاعبين في الصيف المقبل.

وظهر بارتوميو في قاعة ريكارد ماشنكس في برشلونة للحديث عن الموازنة النهائية لعام 2016 إذ أكد ان طموحاته ان تصل أرباح برشلونة إلى مليار يورو العام 2021 كما أعلن ان برشلونة لا ينوي بيع أي لاعب في يناير/ كانون الثاني المقبل وتحدث عن سعي ناديه للحصول على رخصة بدأ مشروع كامب نو الجديد.

وفي أول رد فعل لبرشلونة على قرار المحكمة الرياضية الدولية قال رئيس النادي الكتالوني جوزيب ماريا بارتوميو" تقليص عقوبة ريال مدريد؟ سنتحدث لمعرفة ما الفارق بين قضيتهم وقضيتنا".

وتابع بارتوميو" سنجري محادثات مع المحامي لنعرف سبب هذا القرار، المحامي الذي دافع عنا هو نفس المحامي الذي دافع عن ريال مدريد".

وإلى مستقبل إنريكي قال رئيس برشلونة "المفاوضات مع المدرب ستبدأ في أبريل/ نيسان المقبل، نريد استمرار المدرب لكننا لم نتحدث معه حتى الآن".

وقال رئيس برشلونة عن ليونيل ميسي "هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم ونريده ان ينهي مسيرته الكروية معنا، ميسي يحب برشلونة الكرة الذهبية يجب ان يحصل عليها في كل عام".

وأخيرًا قال عن نيمار "وافقنا على اغلاق قضيته لأن النادي ارتكب أخطاء بالفعل، تكلفة صفقة نيمار هي 17 مليون يورو ولكننا دفعنا غرامات لتصل القيمة إلى 22.5 مليون يورو".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:47 ص

      بصراحه وجمهورك مرضى وتحتاجون الى دكتور نفساني!!
      خاطري اسمع بيريز يتهجم عليكم بشكل مباشر
      رئيس نادي وما تعرف تكتم حقدك !! وينك وين انت بشخصية رئيس

اقرأ ايضاً