العدد 5219 - الثلثاء 20 ديسمبر 2016م الموافق 20 ربيع الاول 1438هـ

أرسنال يرغب في ضم ماركو رويس وديميتري باييه

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأ نادي أرسنال الإنجليزي في تجهيز خطته من أجل تعويض الرحيل المحتمل لكل من صانع ألعاب الفريق مسعود أوزيل والمهاجم المتميز أليكسيس سانشيز عن ملعب الإمارات خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

أوزيل وسانشيز يمتلك كل منهما 18 شهراً على نهاية عقده مع نادي شمال لندن وتجري المفاوضات بينهما وبين إدارة النادي من أجل التوقيع على عقود جديدة خلال الفترة الأخيرة.

لكن الثنائي الدولي الألماني والتشيلي على التوالي يطلبان الحصول على 200.000 جنيه استرليني كراتب أسبوعي لكل منهما من أجل الموافقة على البقاء ضمن صفوف النادي، لكن إدارة الغانرز ترفض كسر القواعد التي يسير عليها النادي فقط من أجلهما.

لذلك يرصد أرسنال اثنين من اللاعبين المتميزين واللذين يمكنهما تعويض رحيل كل من أوزيل وسانشيز عن شمال العاصمة الإنجليزية لندن في نهاية الموسم الحالي 2016-17.

ويُعتبر الهدف الأول لأرسنال هو جناح ونجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني اللاعب ماركو رويس والذي حاولت إدارة الغانرز ضمه إلى ملعب الإمارات في عدة مناسبات سابقة باءت جميعها بالفشل.

لكن المدير الفني للفريق آرسين فينغر يرى أن اللاعب الدولي الألماني صاحب الـ27 عاماً يستطيع اللعب في مركزي المهاجم الصريح والجناح الأيسر، وغاب عن بداية الموسم بسبب الإصابة، لكنه نجح في تسجيل 4 أهداف في 6 مباريات مُنذ عودته.

أمَّا الهدف الثاني لأرسنال هو صانع ألعاب ونجم نادي وست هام يونايتد الإنجليزي اللاعب ديميتري باييه والذي فتح الباب أمام إمكانية الانتقال إلى الجار اللندني في الفترة القادمة.

وكان اللاعب الدولي الفرنسي قد عبَّر مؤخراً عن إعجابه بالطريقة التي يلعب بها أرسنال وكرة القدم الرائعة التي يُقدمها لاعبيه في البريميرليغ هذا الموسم ما يُعطي فينغر الأفضلية على أندية باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي في الصراع على ضم صاحب الـ29.

لكن اللاعب الذي يبدو وأن أرسنال لن يكون قادراً على التعاقد معه في الفترة الماضية هو جناح نادي فولفسبورغ الألماني اللاعب جوليان دراكسلر والذي يعمل مواطنه حارس مرمى سان جيرمان كيفين تراب في خطفه إلى ملعب حديقة الأمراء بدلاً من الإمارات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً