العدد 5219 - الثلثاء 20 ديسمبر 2016م الموافق 20 ربيع الاول 1438هـ

طيران الخليج تنظم رحلة تعريفية لوكلاء السفر والسياحة من تركيا إلى البحرين

المحرق - شركة طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

 

نظمت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – رحلة تعريفية إلى البحرين لمجموعة من ممثلي وكالات السفر والسياحة في تركيا؛ وذلك للترويج لمملكة البحرين.

وخلال الرحلة التي أستمرت لمدة ثلاثة أيام، أختبر وكلاء السفر والسياحة، وبالتعاون مع فندق موڤنبيك البحرين، منتجات طيران الخليج في الجو وعلى الأرض؛ بما في ذلك قاعة الصقر الذهبي في مطار البحرين الدولي، واستمتعوا بالإقامة في أحد أشهر فنادق البحرين ذات الخمس نجوم، وبزيارة بعض من معالم المملكة السياحية.

وقد قام المشاركون في الرحلة التعريفية بزيارة المقر الرئيسي لطيران الخليج في المحرق حيث التقوا بالسيد أحمد عبدالله جناحي رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج والسيد يحى بوعلي المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات بطيران الخليج، اللذين تحدثا عن أهمية دور وكلاء السفر والشراكة الهامة التي تجمع بين الطرفين لتعزيز السياحة في المملكة ورفع الوعي بما تقدمه كل من مملكة البحرين وطيران الخليج على حد سواء.

هذا، وتعد طيران الخليج اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تغطي 41 مدينة فى 24 دولة (مع محطة كولومبو والتي ستبدأ رحلاتها في يناير 2017) موزعة على ثلاث قارات. وتمتلك شركة طيران الخليج احدى اكبر شبكات الطيران فى منطقة الشرق الاوسط، وتقدم رحلات مزدوجة الى اكثر من 10 دول شرق اوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. كما تسيّر طيران الخليج رحلاتها المباشرة إلى تركيا من خلال 5 رحلات أسبوعية بين البحرين وأسطنبول. ويمكن حجز الرحلات من/إلى تركيا عبر الموقع الإلكتروني للناقلة gulfair.com ، أو الاتصال بمركز الاتصال العالمي التابع للناقلة والذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو عبر زيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً