العدد 5219 - الثلثاء 20 ديسمبر 2016م الموافق 20 ربيع الاول 1438هـ

الملا يؤكد الدعم النيابي لمشاريع تطوير "المحرق"

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا الدعم النيابي لمشاريع ومبادرات تطوير المحافظات والمناطق، مع المحافظة على الطابع البحريني الأصيل والتراثي، المعبّر عن التاريخ الوطني.

وشدد على أهمية التماسك والتلاحم والترابط الشعبي، وما جبلت عليه مملكة البحرين وشعبها الوفي منذ القدم، وما توارثه الأبناء عن الآباء والأجداد، وهو ما يؤكده دائماً جلالة الملك والقيادة.

وأشاد بجهود محافظ المحرق، الرامية إلى تطوير مدينة المحرق، وما تتميز به (أم المدن) من عراقة وأصالة، معرباً عن تقديره للبرامج والأنشطة كافة التي تقوم بها المحافظة، مشددا على الدعم التشريعي والرقابي للمحافظة على الطابع البحريني في جميع محافظات مملكة البحرين، والسعي لتجاوز التحديات كافة.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (21 ديسمبر/ كانون الأول 2016) محافظ المحرق سلمان عيسى بن هندي وعدد من رجالات وممثلي أهالي محافظة المحرق وبحضور النائب عباس الماضي، حيث أشاد محافظ المحرق بجهود رئيس وأعضاء مجلس النواب وما تمَّ تحقيقه من إنجازات ومكتسبات لصالح الوطن والمواطنين، كما تم بحث سبل تعزيز التعاون بين المجلس والمحافظة وعرض المقترحات والتشريعات التي من شأنها دعم مشاريع تطوير المحافظات وطابعها الوطني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً