العدد 5219 - الثلثاء 20 ديسمبر 2016م الموافق 20 ربيع الاول 1438هـ

جامعة البحرين تفوز بالمركزين الأول والثاني في مسابقة مكافحة الفساد

فاز طالبان في جامعة البحرين بالمركزين الأول والثاني في مسابقة أفضل مادة إعلامية (فيلمية) توعوية بشأن مكافحة الفساد.

ونظمت المسابقة وزارة الداخلية مؤخراً بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي، وشاركت فيها جامعات محلية بالإضافة إلى كلية البحرين التقنية (البوليتكنك)، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد الذي يوافق يوم التاسع من شهر ديسمبر/ كانون الأول في كل عام.

وحصد المركز الأول في المسابقة التي تهدف إلى تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد الطالب في كلية الحقوق بجامعة البحرين إبراهيم الحاكول، وجاءت في المركز الثاني الطالبة في كلية الآداب بالجامعة مريم المهزع، في حين فازت بالمركز الثالث طالبة في "البوليتكنك".

وقام وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، ووزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي بتكريم الطلبة الجامعيين الفائزين في احتفالية أقيمت أخيراً بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد.

وشارك في الفعالية مسئولون بارزون في الدولة، من بينهم: وزير الداخلية، ووزير التربية والتعليم، والنائب العام، ونائب وزير الداخلية، ووزير شئون الشباب والرياضة، ووزير شئون الإعلام، ونائب رئيس مجلس الشورى، ونائب رئيس مجلس النواب، ووكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة، ومحافظ مصرف البحرين المركزي، ورئيس الأمن العام، ووكيل وزارة الداخلية. كما شارك في الاحتفالية رئيس قسم القانون الخاص في كلية الحقوق بجامعة البحرين الذي أشرف على مشاركة طلبة الجامعة في المسابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:26 ص

      ماشاءالله
      المركز الاول و الثاني الجماعة وايد خطرين زين بس ماجمعو المراكز كلهة!

اقرأ ايضاً