العدد 5220 - الأربعاء 21 ديسمبر 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1438هـ

مصرف السلام يوقع اتفاقية مع شركة أي أي بي للتطوير العقاري لمشروع «Knightsbridge Mansion»

مسئولو مصرف السلام مع مسئولي شركة أي أي بي للتطوير العقاري
مسئولو مصرف السلام مع مسئولي شركة أي أي بي للتطوير العقاري

أعلن مصرف السلام-البحرين، عن توقيع اتفاقية تفاهم لتوفير حلول للتمويل العقاري للراغبين في شراء الشقق الفاخرة في مشروع نايتسبريدج مانشن «Knightsbridge Mansion» في جزيرة أمواج بالقرب من البحيرة.

مشروع نايتسبريدج مانشن «Knightsbridge Mansion» في جزيرة أمواج جاهزة للتسليم إلى المشترين وتضم الشقق 7 تصاميم مختلفة بغرفتين وثلاث غرف نوم مما تتراوح مساحتها ما بين 172.9 متر مربع و280 متراً مربعاً، والذي تم تجهيزه بمرافق عالية الجودة مع صالة وشرفة واسعة مع إطلاله مذهلة على البحر وقريب من شاطئ لاغون، وحمام سباحة وجاكوزي وصالة ألعاب رياضية، وحدة غسيل ومجفف، وخدمة الحارس في الموقع على مدار الساعة. وبالإضافة إلى ذلك، يتاح للمستثمرين الذين يرغبون في شراء شقة للإستثمار عبر استئجارها للحصول على العوائد من مبلغ الإيجار.

وحضر حفل توقيع الاتفاقية الذي عقد في مقر المصرف الرئيسي في مركز البحرين التجاري العالمي كل من: نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة - الخدمات المصرفية في مصرف السلام - البحرين، أنور مراد، ومدير العمليات في شركة أي أي بي للتطوير العقاري خالد عبدالعزيز بوحاجيه، إلى جانب مسئولين من المصرف.

وأعرب نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة - الخدمات المصرفية في مصرف السلام- البحرين، أنور مراد عن بالغ سعادته، قائلاً: «نحن سعداء لتوقيع هذه الاتفاقية التي تتماشى مع التزامنا نحو تسهيل لعملائنا مشاريع التطوير العقاري الحديث والمتميز والتي تم تصميمها لتلائم رغبات ونمط حياة المشترين».

وأضاف قائلاً: «في مصرف السلام نواصل جهودنا الرامية في تقديم للعملاء خدمات مصرفية جديدة وعروض خاصة على منتجاتنا المتنوعة التي تكمل احتياجاتهم اليومية».

يمكن العملاء في الاستفادة من هذه الفرصة لامتلاك منزل أحلامهم أو للمستثمرين الذين يبحثون عن عوائد على استثماراتهم عند التقدم للحصول على التمويل العقاري من مصرف السلام.

العدد 5220 - الأربعاء 21 ديسمبر 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً