العدد 5220 - الأربعاء 21 ديسمبر 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1438هـ

مدرب معيذر يبدي خيبة أمله عقب الهزيمة أمام الأهلي في دوري نجوم قطر

أبدى الفرنسي فيليب بيرول، المدير الفني لفريق معيذر، خيبة أمله بعد الهزيمة أمام الأهلي صفر/2 اليوم الخميس في المرحلة الثالثة عشر من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وقال بيرول، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة "الفارق الفني ظهر بوضوح في هذه المباراة وكان لصالح الأهلي... فريقنا استهلك مخزون طاقته في اللعب الدفاعي، ولم يكن قادرا على الهجوم، ومع ضغط الفريق المنافس، ارتكبنا الأخطاء ودفعنا ثمنها بهدفين في بداية الشوط الثاني".

وأضاف "الوضع معروف لدينا والإمكانيات معروفة، ونحن نلعب بالروح القتالية، ولا تزال الموهبة تنقص الفريق، وسنحاول تعويض الموهبة والقدرات بالعمل في التدريبات والانتشار الجيد والروح القتالية".

وكشف بيرول أنه على تواصل دائم مع رئيس النادي صالح العجي، الذي وعده ببذل قصارى جهدة للتعاقد مع ثلاثة أو أربعة لاعبين محليين، لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، من أصحاب الخبرة الميدانية ومن ذوى المهارات الفنية العالية.

ورفض الكشف عن تغيير المحترفين الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشيرا إلى أن الأمر متروك لرئيس النادي ومجلس الإدارة ويتوقف على دراسة وتقييم أداء الفريق في القسم الأول.

وعن تأثير غياب الكونغولي ديوكو كالويتوكا عن الفريق وخط الهجوم، قال المدرب مازحا "نحن أيتام بدون ديوكو.. فهو قائد حقا ليس للهجوم فقط وانما لزملائه في الفريق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً