العدد 5221 - الخميس 22 ديسمبر 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1438هـ

المعلم: عودة حسين خليفة لـ «طائرة النصر» أسعدتنا... والشكر لبشار وهيات

علي المعلم - حسين خليفة
علي المعلم - حسين خليفة

أكد أمين سر نادي النصر علي المعلم لـ«الوسط الرياضي» أن رؤية حسين علي خليفة يعود بشكلٍ تدريجي لتمثيل «طائرة النصر» بعد الإصابة التي ألمت به -وهي عبارة عن قطع في الرباط الصليبي بركبته اليسرى-، بكل تأكيد أسعدتنا، وأضاف «هذا يوضح لنا مدى استجابة حسين للعلاج والتأهيل».

وتابع قائلا «نحن في نادي النصر نود أن نشكر بشار السيد الذي أجرى للاعب العملية (الناجحة)، كما أن شكرنا الجزيل موصول إلى اخصائي العلاج الطبيعي عقيل هيات الذي أشرف على عملية التأهيل للاعب، كما لا يمكننا أن ننسى جهود مدرب اللياقة البدنية أحمد جاسم».

وعن سبب عودة حسين خليفة للمشاركة مع النصر، قال: «كانت لدينا متابعة مستمرة مع حسين خليفة والاخصائي عقيل هيات، وأمر مشاركته ببعض النقاط بلقاء عالي الأخير، كان بتوصية من هيات الذي أكد أن حسين بات جاهزاً من الناحية البدنية، والآن تبقى إدخاله مع الفريق بشكل تدريجي حتى يكون جاهزا من الناحية النفسية أيضاً، والمدرب حسن علي طبق ما طلب منه بهذا الشأن».

وقال أمين سر نادي النصر أنهم لن يستعجلوا بالزج بحسين خليفة بصورة أكبر خلال المباريات المقبلة، وأضاف «سنواصل الدفع به بحذر ووفق توصيات المختصين، لن نضغط عليه حتى يلعب بصورة أكبر... فهو متى ما رأى نفسه جاهزاً من كافة النواحي ورأى المختصون ذلك، سيتم الدفع به أكثر وأكثر، أما الآن فنحن نرى أن صحة اللاعب هي الأهم والأساس بالنسبة لنا... ونسأل الله التوفيق في أن يتجاوز حسين خليفة بإصراره ورغبته التي عرفت عنه هذه المرحلة بنجاح أيضاً».

وبخصوص أهداف «طائرة النصر» هذا الموسم، قال: «نحن كإدارة حافظنا على ذات اللاعبين الذين مثلوا فريقنا في الموسم الماضي، بل وتعاقدنا مع الكوبي أوسميل كلاعب محترف، إذ نعتقد أنه سيشكل الإضافة المرجوة لنا من الناحية الفنية... ولهذا السبب طموحنا المبدئي سيكون التأهل للمربع الذهبي، وبعدها ومن دون شك المنافسة وبقوة على تحقيق ألقاب الموسم».

العدد 5221 - الخميس 22 ديسمبر 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:25 ص

      مبروك لنادي النصر عودة اللاعب الخلوق لصفوفه من جديد ومع عودة حسين تعيد البطولات لنادي النصر

    • زائر 4 | 1:41 ص

      عودة سالمة وموفقة ااﻻعب الخلوق حسين خليفة والتوفيق لنادي النصر

    • زائر 2 | 1:33 ص

      الله يعطيه الصحة والعافيه ويعود للمﻻعب ان شاءالله والشكر للجميع ع من اشرف على عﻻجه ولهم الشكر الجزيل والتوفيق لنادى النصر في هذا الموسم بقيادة المدرب حسن علي

    • زائر 1 | 12:08 ص

      لقد سررنا كثيرا بعودة اللاعب حسين ... . نسال الله له دوام العافية والتوفيق..
      ع.ع.ا

اقرأ ايضاً