العدد 5221 - الخميس 22 ديسمبر 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1438هـ

معروف يتصدر "بطولة زين" العيد الوطني للبولينغ

علي معروف متصدر الترتيب العام للبطولة
علي معروف متصدر الترتيب العام للبطولة

المنامة – اتحاد الرماية 

تحديث: 12 مايو 2017

تتواصل منافسات بطولة زين العيد الوطني للبولينغ بتنظيم من الاتحاد البحريني للبولينغ في صالة أوزون بمجمع سترة التجاري والتي تقام خلال الفترة من 14 وحتى 30 ديسمبر الجاري بمشاركة واسعة لنخبة من نجوم اللعبة في مملكة البحرين وكذلك المنطقة الخليجية.

ويتنافس المشاركون على احتلال المراكز الـ16 الأولى والمؤهلة للدور النهائي للبطولة الذي سيقام في 30 ديسمبر الجاري الذي سيشهد خلالها تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة التي تقام تحت رعاية من شركة زين البحرين. ويتأهل للدور النهائي اللاعبون أصحاب المراكز الـ16 الأولى من الأدوار الأولى للبطولة، حيث ينافسون بعدها على تحقيق المراكز الأولى.

ويتصدر حتى الآن اللاعب علي معروف منافسات البطولة بمجموع نقاط وقدره 2154 نقطة وبمعدل 239.3 نقطة للشوط الواحد، محققا في الوقت نفسه أعلى شوط في البطولة حتى الآن بواقع 297 نقطة، ليفرض نفسه أحد أبرز المشاركين في هذه البطولة.

وجاء اللاعب عبدالله عبدالكريم في الترتيب الثاني للبطولة بمجموع نقاط وقدره 2051 نقطة وبمعدل 227.9 نقطة للشوط الواحد، وحقق اللاعب أعلى شوط له بواقع 257 نقطة. ويأتي اللاعب أحمد المالكي في المركز الثالث حتى الآن بمجموع إجمالي وقدره 2040 وبمعدل 226.7 للشوط، محققا أيضا ثاني أعلى شوط في البطولة بواقع 279 نقطة. ويحتل نجم المنتخب السعودي عبدالله الدليجان في الترتيب الرابع حتى الآن بمجموع نقاط وقدره 2029 نقطة وبواقع 225.4 نقطة، محققا في الوقت نفسه ثالث أعلى شوط في البطولة بواقع 258 نقطة.

ويأتي نجم منتخبنا الصاعد أسامة عبدالرحمن في المركز الخامس في الترتيب العام للبطولة وذلك بعدما جمع حتى الآن 2022 نقطة بواقع 224.7 نقطة، محققا أيضا ثاني أعلى شوط في البطولة وهو 279 نقطة ومتساويا مع اللاعب أحمد المالكي. ويحتل في المركز السادس اللاعب مهدي أسد بمجموع نقاط وقدره 2008 نقطة وبمعدل 223.1 نقطة، وحقق 246 نقطة كأعلى شوط له في محاولاته بالبطولة. أما النجم السعودي الآخر عبدالرحمن الخليوي فجاء في الترتيب السابع بمجموع وقدره 1936 نقطة وبمعدل 215.1 نقطة، وحقق أعلى شوط له بواقع 246 نقطة.

وفي هذا السياق، أعرب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني للبولينغ أحمد السبيعي عن عن إعجابه بالمستويات الفنية التي يقدمها المشاركون في البطولة، مؤكدا أن المنافسات ستشتد بشكل أكبر في الأيام القادمة مع اقتراب نهاية المحاولات الأولى للبطولة بهدف تأهل 16 لاعبا إلى الدور النهائي للبطولة الذي ينتهي في 29 الجاري. وأوضح السبيعي في السياق نفسه بأن البطولة تشهد مشاركة أغلب نجوم منتخباتنا الوطنية للبولينج والتي بلا شك تسهم في تطوير مستوياتهم وإعدادهم بالشكل الصحيح للاستحقاقات الخارجية، مضيفا أن هناك لاعبون من الدول الخليجية أيضا حرصوا على المشاركة في هذه البطولة وهما اللاعبان السعوديان عبدالله الدليجان وعبدالرحمن الخليوي، ومن المتوقع أن يزداد عدد المشاركين من دول خليجية أخرى في الفترة القادمة. وقدم السبيعي خالص الشكر والتقدير إلى شركة زين البحرين على رعايتها للبطولة، مؤكدا أن شركة زين تحرص كل الحرص على رعاية مسابقات وبطولات الاتحاد استنادا للشراكة المتميزة التي تربط الاتحاد البحريني للبولينج وشركة زين البحرين الرائدة للاتصالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً