العدد 5221 - الخميس 22 ديسمبر 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... ختام السداسيات الوطنية في مركز شباب أبوصيبع


أبوصيبع - مركز شباب أبوصيبع 

تحديث: 12 مايو 2017

أسدل الستار مساء الأحد الماضي على فعالية السداسيات الوطنية التي أقامها مركز شباب أبوصيبع الثقافي والرياضي على ملعب اسباير، خلف إسكان الشاخورة، بمشاركة 80 لاعباً من فئتي الشباب والكبار (ما فوق الأربعين) على مدى ثلاثة أيام.

ونظم مركز شباب أبوصيبع السداسيات تزامناً مع الاحتفالات بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك.

وأقيمت السداسيات بنظام المجموعتين، والذي ينص على تأهل صاحبي أعلى رصيد من النقاط في كل مجموعة للمباراة النهائية.

في المباراة النهائية للكبار تمكن اللاعب سيد عباس سيد جعفرمن قيادة فريق (التسامح) للتتويج باللقب لهذا العام بتسجيله هدف المباراة الوحيد على فريق (الوفاء) بعد مباراة قوية من الفريقين اتسمت باللمحات الفنية لقدامى اللاعبين، الذين أمتعوا الجمهور بشيء من المهارات الفردية الفذة، كما تحصل اللاعب علي محسن طاهر المحاري على كأس هداف الفئة بتسجيله ستة أهداف في الدور الأول.

وفِي المباراة النهائية للشباب تألق اللاعب جعفر البناء بتسجيله هدفين توجا فريقه (دلمون) بطلاً لنسخة هذا العام على حساب فريق (البحرين)، الذي كان ندّاً قويّاً للفريق البطل، لكن مع غياب الحاسة التهديفية عند لاعبيه الذين قدموا مباراة لا تنسى، اتسمت بالتجانس واللعب الجماعي المنظم، كما تحصل اللاعب عبدالله مهدي من فريق (دلمون) على كأس هداف فئة الشباب مناصفة مع اللاعب المخضرم جعفر البناء.

أدار لقاءات البطولة الحكمان سيد عدنان سيد ناصر، وجعفر محسن.

وفِي مسك الختام تم تتويج الفرق الفائزة بالمركزين الأول والثاني من المجموعتين وتكريم اللجنة المنظمة من قبل إدارة مركز شباب أبوصيبع والشريك الداعم للمركز مطعم فيتوريا. وقام بتكريم الفريقين عدد من قدامى لاعبي القرية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:18 ص

      شغل احترافي كما عودتمونا يا أهل المحبه والخير

    • زائر 1 | 7:07 ص

      نتمنى لكم النجاح والتوفيق دائماً في الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تنظمونها وتشاركون فيها فلقد أثبتم تميزكم بين الأندية والمراكز الشبابية
      ونتمنى من المسؤولين عن المراكز الشبابية أن يوفروا لكم الدعم اللازم لإقامة المزيد من الأنشطة الثقافية والرياضية لإبراز القدرات المختلفة والتي تصب لمصلحة الوطن ورفعته

اقرأ ايضاً