العدد 5221 - الخميس 22 ديسمبر 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1438هـ

الخليفي: "رأيت في عيون اللاعبين" أن سان جرمان سيكون بطلاً

اعتبر رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، القطري ناصر الخليفي ان فريق العاصمة سيحتفظ باللقب للمرة الخامسة على التوالي بقيادة المدرب الاسباني اوناي ايمري رغم البداية المتواضعة "لاني قرأت ذلك في عيون اللاعبين".

وقال الخليفي في مقابلة نشرتها صحيفة "لوباريزيان" اليوم الجمعة ردا على سؤال حول امكانية احتفاظ الفريق باللقب "نعم. انا واثق جدا من ذلك. لا اريد ان اظهر متغطرسا من خلال هذا التأكيد، لكني رأيته في عيون اللاعبين بعد الفوز على لوريان (5-صفر)" الاربعاء.

واضاف "صدقوني، انهم (اللاعبون) لا يريدون ان يفلت منهم اللقب، ولهذا السبب يجب التركيز اكثر من اي وقت مضى، وفي كل الاحوال سنتوج بالبطولة".

ويحتل باريس سان جرمان المركز الثالث برصيد 39 نقطة بفارق 5 نقاط عن نيس المتصدر، و3 نقاط موناكو الثاني.

وجدد الخليفي الثقة بالمدرب ايمري غير المقنع حتى الان منذ ان خلف لوران بلان الصيف الماضي، وباللاعبين خصوصا الارجنتيني انخل دي ماريا البعيد عن مستواه، واكد انه لن يتخلى عن احد قبل نهاية الموسم.

وقال "انا متأكد بنسبة 100% ان اللاعبين يدعمون المدرب. الاتصالات بينهم كثيرة والجميع يقرون بخبرته وبحبه لكرة القدم. قلت دائما اني اثق بأوناي ايمري، وقد اخترته لانه احد افضل المدربين الاوروبيين وهو كذلك دائما".

وختم "اذا ارتكبنا بعض الاخطاء، سنعمل على تصحيحها والباب ليس موصدا" امامنا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً