العدد 5221 - الخميس 22 ديسمبر 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... الأنصاري يختتم الدورة الآسيوية للمدربين للمستوى B


الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت يوم أمس (الخميس) الدورة الآسيوية للمدربين للمستوى B، وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بالرفاع.

وشهد حفل الافتتاح حضور مدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري، ومنسق الدورة يوسف النعيمي.

وحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي والمدرب البحريني محمد الشملان كمتحدث رئيسي للدورة.

وفي كلمته بحفل الختام، أكد مدير إدارة العمليات الفنية عابد الأنصاري أن إقامة الدورة جاء تواصلا لبرنامج  لجنة التطوير والتدريب في الاتحاد.

وقال إن الاتحاد حريص بشكل كبير ووفقا لتوجيهات رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على تكثيف الدورات التدريبية التي تعكس توجه الاتحاد؛ لرفع الكفاءة الفنية للمدربين الوطنيين.

وأوضح أن تواجد نخبة من اللاعبين الدوليين السابقين ضمن المشاركين في الدورة أمر بعث على الفخر والاعتزاز لإيمانهم بأهمية تواصل مسيرة العطاء من الجانب التدريبي.

وأكد أن الاتحاد سيقى مواصلا لجهوده المكثفة في إطار إقامة مثل هذه الدورات؛ لما لها من تأثير كبير على المستوى الفني للمنتخبات والأندية الوطنية.

وأشاد الأنصاري بتواجد النجم الدولي السعودي سابقا محمد عبدالجواد ضمن الدراسين، مؤكدا أن حضوره أثرى الدورة خصوصا لما يتمتع به من سجل حافل بالمسيرة الناجحة والمتميزة.

وقال المحاضر محمد الشملان إن الدورة تعتبر محطة هامة في مسيرة الراغبين بالدخول في السلك التدريبي، مشيرا إلى أهمية الاستمرار في الدخول في مثل هذه الدورات وتحقيق الاستفادة منها.

وألقى محمد عبدالجواد كلمة على هامش حفل الختام، إذ قدم شكره لمملكة البحرين على حسن الضيافة والاستقبال.

وأشاد عبدالجواد بالجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم في إقامة الدورات التدريبية.

ولفت إلى أنه لمس تعاونا كبيرا من قبل المحاضر محمد الشملان والدارسين في الدورة، مثنيا على جهود الشملان في تقديم محاضرات الدورة في الجانبين النظري والعملي.

وقدم الأنصاري في ختام الحفل هدية تذكارية لعبدالجواد، وهي عبارة عن قميص المنتخب الوطني.

وشارك في الدورة 23 متدربا وهم:السيد محمود جلال الوداعي، أحمد محمد، برير شهاب، جاسم إبراهيم، حسن علي، حسين عياد، حسين علي "بيليه"، حمد عبدالله، خالد النعيمي، رحاب المالكي، رياض الدوسري، سيد شبر أمير، صادق الحلواجي، عادل النعيمي، عثمان محمد، علاء حبيل، علي حبيب، علي العالي، علي نوروز، محمد سلمان، محمد الذوادي، ناصر معيوف، ومحمد عبدالجواد من المملكة العربية السعودية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً